JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

 


recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

بمشاركة ١٠٠ دولة ومنظمة.. انطلاق النسخة الخامسة عشر للمؤتمر الدولي لمفاوضات الخدمات الجوية

انطلقت صباح اليوم الأحد في العاصمة الرياض فعاليات النسخة الخامسة عشرة من المؤتمر الدولي لمفاوضات الخدمات الجوية، التابع لمنظمة الطيران المدني الدولي، بمشاركة أكثر من 100 دولة ومنظمة دولية، وأكثر من 700 خبير ومُتخصص في الطيران المدني.

وسوف تستمر فعاليات المؤتمر حتى السابع من ديسمبر الجاري، حيث تستضيف المملكة هذا المؤتمر انطلاقًا من مكانة المملكة في تطوير صناعة النقل الجوي وتنميته، لتحقيق أعلى درجات السلامة والأمن ومواكبة التطورات المتسارعة في هذه الصناعة.

ويعد المؤتمر أكبر فعالية دولية من نوعها للتفاوض والتباحث حول شؤون النقل الجوي، وبهدف إلى مواكبة التطور المتسارع في صناعة النقل الجوي عالمياً، إذ تجتمع فيه وفود الدول لعقد المفاوضات والمشاورات على أساس ثنائي أو متعدد الأطراف بشأن الخدمات الجوية.

ويقدم المؤتمر خدمات أفضل في مجال النقل الجوي وتيسير إقامة الروابط بين الجهات المنظمة والمشغلين الجويين ومقدمي الخدمات ذات الصلة وبما ينطوي عليه من مزايا إيجابية لتسريع آليات التفاوض.

وسوف يشهد إقامة حفل لتوزيع جائزة التسهيلات التي تستضيفها الهيئة العامة للطيران المدني، ويختتم المؤتمر في 7 ديسمبر 2023 بالتزامن مع الاحتفال باليوم العالمي للطيران المدني.

ومقرر له أن يكون المؤتمر بمثابة منصة عالمية لمفاوضات النقل الجوي، يستعرض من خلالها تمكين وتوفير الفرص الاستثمارية المتاحة في المملكة من خلال الإستراتيجية الوطنية للطيران، التي تسعى إلى تعزيز قدرات قطاع الطيران المدني السعودي ليصبح القطاع الأول في الشرق الأوسط.

 بمشاركة ١٠٠ دولة ومنظمة.. انطلاق النسخة الخامسة عشر للمؤتمر الدولي لمفاوضات الخدمات الجوية

ساج

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة