JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

 


recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

سلمان للإغاثة يشارك في معرض الجهود الإنسانية للمملكة بامقر الأمم المتحدة بنيويورك

شارك مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، في معرض إبراز الجهود الإنسانية للمملكة، والمقام في مقر الأمم المتحدة بنيويورك على هامش" الأسبوع الإنساني"، الذي نُفذ خلال الفترة 7 وحتى 15 ديسمبر 2023م.

وأبرز المركز أن جهود المملكة الإنسانية والإغاثية والتعريف بالنجاحات التي حققتها في مجال الأعمال الإنسانية والتطوعية التي تندرج ضمن رؤية المملكة 2030.

وقام فريق المركز خلال المعرض بتعريف الزوار بالجهود الإغاثية والإنسانية التي تقدمها المملكة ممثلة بمركز الملك سلمان للإغاثة، عبر شاشات مرئية تفاعلية عما يقدم لـ 95 دولة مستفيدة.

وصرح الدكتور عبدالله المعلم، مدير إدارة المساعدات الصحية والبيئية بالمركز، بأن الهدف من المعرض هو إطلاع الزوار على أعمال مركز الملك سلمان للإغاثة بصفته الذراع الإنساني للمملكة العربية السعودية.

وأشار إلى أنه تم عرض إنجازاتنا التي استطعنا من خلالها أن نصل إلى 2.670 مشروعاً نُفِّذُوا في 95 دولة حول العالم بقيمة تجاوزت 6 مليارات و 515 مليون دولار أمريكي، شملت مختلف القطاعات الحيوية.

وحظي المعرض بزيارة سفراء بعثات الدول لدى الأمم المتحدة والدبلوماسيين والعديد من الشخصيات الرسمية وغير الرسمية، إضافة إلى بعض المنظمات والهيئات غير الحكومية الذين اطلعوا على محتويات المعرض المختلفة، وأشادوا بما احتواه من معلومات وإحصاءات وبالمستوى المتميز للتنظيم الذي ظهر به.

 سلمان للإغاثة يشارك في معرض الجهود الإنسانية للمملكة بامقر الأمم المتحدة بنيويورك

ساج

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة