JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

 


recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

سلمان للإغاثة يوقع اتفاقية تنفيذ مشروع إمداد مائي بعدة مدن في اليمن

أعلن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، عن توقيعه اتفاقية تعاون مشترك مع إحدى مؤسسات المجتمع المدني لتنفيذ مشروع الإمداد والإصحاح المائي في عدة مديريات بمحافظتي حجة وصعدة.
حيث يستفيد من تلك الاتفاقية 51.128 فردًا، بقيمة إجمالية تبلغ مليونا و 389 ألف دولار أمريكي، ووقع الاتفاقية مساعد المشرف العام على المركز للعمليات والبرامج المهندس أحمد بن علي البيز، وذلك بمقر المركز في الرياض.
وعلى هامش التوقيع، صرح مدير إدارة المساعدات الصحية والبيئية بالمركز الدكتور عبدالله بن صالح المعلم، بأنه سيجري بموجب الاتفاقية حفر وإعادة تأهيل آبار تعمل بالطاقة الشمسية، وتوريد وتركيب شبكات الضخ والإسالة، وبناء وترميم وتأهيل وتوريد خزانات التجميع والتوزيع.
كما سيتم توريد وتركيب محطات تحلية مياه الشرب ، ونقل وتوزيع المياه بواسطة الشاحنات، مشيرا إلى أنه سيتم كذلك توزيع أوعية حفظ المياه وحقائب النظافة الشخصية، وتركيب دورات المياه المتنقلة، وصيانة دورات المياه السابقة، وجمع المخلفات الصلبة.
ولفت المعلم إلى أنه سيجري أيضا تنفيذ حملات النظافة التشاركية وإجراء حملات الرش الضبابي واليرقي لمكافحة نواقل الأمراض، بهدف المساهمة في الحد من الأمراض المرتبطة بالمياه والصرف الصحي في مديريات حيران وميدي وعبس وحرض بحجة.
إضافة لمخيم الأزهور في مديرية رازح بمحافظة صعدة.وتأتي هذه الاتفاقية ضمن الجهود التي تقدمها المملكة العربية السعودية عبر ذراعها الإنساني مركز الملك سلمان للإغاثة، للتخفيف من معاناة الشعب اليمني الشقيق جراء الأزمة الإنسانية التي يمرون بها.
سلمان للإغاثة يوقع اتفاقية تنفيذ مشروع إمداد مائي بعدة مدن في اليمن

ساج

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة