JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

 


recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

اتفاق شراكة بين سال للخدمات اللوجستية ومطارات الدمام لتطوير وتأهيل مبنى الشحن الجوي

وقعت شركة سال السعودية للخدمات اللوجستية، اتفاق شراكة مع شركة مطارات الدمام، يمتد لـ 20 عامًا لتطوير وتأهيل مبنى الشحن الجوي بمطار الملك فهد الدولي بالدمام.

حيث تم توقيع العقد بحضور وزير النقل والخدمات اللوجستية المهندس صالح بن ناصر الجاسر، ورئيس الهيئة العامة للطيران المدني الأستاذ عبدالعزيز بن عبدالله الدعيلج، وعدد من المسؤولين في صناعة النقل الجوي.

ووقّع الاتفاقية؛ العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة سال السعودية للخدمات اللوجستية فيصل البداح، والرئيس التنفيذي لشركة مطارات الدمام محمد بن علي الحسني.

وبموجب هذا التعاقد ستقوم شركة سال بضخ استثمارات تقدر بـ 100 مليون ريال لتأهيل وتطوير مبنى الشحن الجوي بمطار الملك فهد الدولي بالدمام، ورفع طاقته الاستيعابية وتزويده بأحدث المعدات والتقنيات في مجال المناولة الأرضية للشحنات.

وعلى هامش التوقيع، قال الرئيس التنفيذي لشركة سال السعودية للخدمات اللوجستية، بحرص شركة سال من خلال توقيع هذه الاتفاقية على دعم مسيرة العمل التكاملي بين مختلف الجهات العاملة في قطاع الطيران بالمملكة، لتقديم أفضل خدمات المناولة الأرضية للشحنات الجوية داخل مطارات المملكة للعملاء.

وأوضح أيضا أن ذلك من أجل تطوير قطاع الخدمات اللوجستية لتصبح المملكة مركزاً لوجستياً عالمياً رائداً يربط بين قارات العالم، وتعزيز دور القطاع في دعم مسيرة الاقتصاد السعودي، وفقاً لتوجهات رؤية المملكة 2030".

فيما أوضح الرئيس التنفيذي لشركة مطارات الدمام، أن توقيع الاتفاقية سيدعم أهداف شركة مطارات الدمام الرامية إلى تطوير مُختلف خدمات النقل الجوي بمطار الملك فهد الدولي بالدمام، لتشمل توفير أفضل الخدمات اللوجستية للمستفيدين وبأعلى مستويات الكفاءة والجودة.

 اتفاق شراكة بين سال للخدمات اللوجستية ومطارات الدمام لتطوير وتأهيل مبنى الشحن الجوي

ساج

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة