JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

 


recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

الرئيس التنفيذي للدله الصحية يفوز بجائزة التميز في مسار مقدمي خدمات الرعاية الصحية للعام الحالي

اقتنص الدكتور أحمد بابعير، الرئيس التنفيذي لشركة دله الصحية، جائزة التميز للمدير التنفيذي للعام على مستوى الأفراد في مسار مقدمي خدمات الرعاية الصحية، والتي أطلقها مجلس الضمان الصحي للعام الحالي 2023.

وقد تسلم بابعير الجائزة من وزير الصحة خلال حفل التكريم الذي أقيم عشية أمس بهذه المناسبة، في فندق هيلتون الرياض، فيما رفع بابعير شكره وتقديره لوزير الصحة الأستاذ فهد بن عبدالرحمن الجلاجل، والأمين العام لمجلس الضمان الصحي الدكتور شباب بن سعد الغامدي ، على منحهم له هذه الجائزة.

وأكد بابعير أن الجائزة، تعد تكريما لمجموعة دله الصحية بكامل مستشفياتها ومرافقها الأخرى، كما تؤكد نجاح الاستراتيجية الصحية لشركة دله الصحية

يذكر أن مجلس الضمان الصحي يقدم هذه الجائزة للكيانات الصحية والأفراد تشجيعا لروح التميـز والابتـكار فـي قطـاع الرعايـة الصحيـة والتأميـن الصحـي الخـاص.

وذلك بهـدف توسـيع دائـرة الإبـداع والابتـكار بـكل احترافيـة وإتقـان وتتكون الجائرة من ثلاثة مسارات رئيسية لكل من المؤسسات والأفراد: مسار شركات التأمين الصحي ومسار مقدمي خدمات الرعاية الصحية ومسار شركاء القطاع. حيث يتم اختيار الفائزين وفق معايير محددة وإجراءات واضحة تخضع لتقييم لجنة من الحكام والخبراء.

وتضم مجموعة دلّه الصحية، ستة مرافق رائدة للرعاية الصحية، تخدم أكثر من 1.5 مليون مراجع سنوياً، في مختلف أنحاء المملكة، وذلك عبر أكثر من 900 سرير و500 عيادة خارجية، ويعمل لدى المجموعة أكثر من 3 آلاف موظف، بينهم نحو ألف طبيب خبير، سعياً لتقديم أعلى معايير الرعاية الصحية في المملكة.

 الرئيس التنفيذي للدله الصحية يفوز بجائزة التميز في مسار مقدمي خدمات الرعاية الصحية للعام الحالي

ساج

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة