JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

 


recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر تدرب عدد من المنتسبين على الأمن الفكري

امتدادا لما تقوم به الهيئة العامة للأمر بالمعروف والنهي عن المنكر من أعمال بر ومتابعة، فقد قامت الرئاسة العامة للهيئة بتوجيه عبد الرحمن السند، الرئيس العام، بتخصيص برامج لتعزيز الأمن الفكري لدى منسوبي الهيئة، لمواكبة لتطلعات وفيما يخدم الدين والوطن.

حيث نظمت الرئاسة العامة للهيئة مع وحدة الأمن الفكري، عدد من الدورات التدريبية عن بعد بعنوان تعزيز الأمن الفكري بلغ عددها 12 دورة، بواقع 30 متدرباً لكل دورة مستهدفة من منسوبي الهيئة من ميدانيين وإداريين.

يأتي ذلك وفقاً للمرحلة العاشرة للخطة التدريبية لبرامج الأمن الفكري للعام التدريبي 2023م، حيث شملت الدورة عددا من المحاور منها: مفهوم الأمن الفكري، وأهميته في مواجهة التيارات والشبهات الفكرية المعاصرة.

إضافة إلى محور مخاطر الانحراف الفكري، بما يسهم إيجابياً في درء مهددات أمن المجتمع، من خلال السمع والطاعة في المعروف، ولزوم جماعة المسلمين وإمامهم، والرجوع للعلماء المعتبرين، والحذر من التفرق والتحزب.

وكذلك شمل التدريب تسليط الضوء على جهود المملكة العربية السعودية في تعزيز الأمن الفكري، وما قدمته الرئاسة العامة في هذا المجال من خلال أنشطتها وبرامجها التوعوية والتوجيهية.

 هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر تدرب عدد من المنتسبين على الأمن الفكري

ساج

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة