JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

 


recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

وفد من المملكة يشارك في منتدى الأعمال السعودي المصري ويعقد لقاءات مع مسئولي الاستثمار في مصر


بوفد من المملكة السعودية يضم نحو 90 من كبار رجال الأعمال وقيادات كبرى الشركات السعودية، برئاسة الدكتور ماجد القصبي، وزير التجارة، التقى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء الوفد صباح اليوم الاثنين، وذلك لبحث سبل تعزيز الشراكة الاقتصادية والتجارية بين البلدين.

كما التقى الوفد أيضا الدكتورة رنيا المشاط، وزيرة التعاون الدولي في مصر، وكذلك الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجمعات العمرانية، إضافة للرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة في مصر حسام هيبة.

حيث تناولت اللقاءات جهود رفع مستويات التبادل التجاري الثنائي في ظل الإصلاحات الاقتصادية التي نفذها البلدان، إلى جانب تطوير تجارة الجانبين مع بلدان القارة الأفريقية، وتعزيز تكاملهما الاقتصادي لدعم خطط تحول المنطقة إلى مركز لوجستي عالمي.

وبحث الوفد خلال اللقاءات الفرص الواعدة في القطاعات الحيوية في ضوء رؤية المملكة 2030، وتشجيع إقامة المشروعات المشتركة، وإزالة المعوقات التي تواجهها، والتسهيلات المقدمة لمنشآت قطاع الأعمال في المناطق الحرة، وتعزيز التعاون في برامج دعم التحول نحو رقمنة الأعمال في المنشآت الصغيرة والمتوسطة.

ويشارك الوفد السعودي اليوم في ملتقى الأعمال السعودي المصري، الذي ينظمه المركز الوطني للتنافسية بالتعاون مع اتحاد الغرف السعودية، والاتحاد العام للغرف التجارية المصرية، ومجلس الأعمال السعودي المصري، بهدف استعراض الإصلاحات الاقتصادية، وتعزيز الشراكة بين قطاعي الأعمال في البلدين.

 وفد من المملكة يشارك في منتدى الأعمال السعودي المصري ويعقد لقاءات مع مسئولي الاستثمار في مصر

ساج

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة