JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

 


recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

الدرعية تطلق موسمها السياحي الجديد ديسمبر المقبل تحت شعار "أرض ترويك"

تحت شعار " أرض ترويك"، تطلق شركة الدرعية السياحية النسخة الاستثنائية من موسم الدرعية لهذا العام في ديسمبر المقبل، بحلة ثقافية وترفيهية جديدة.

ومن للمقرر أن تتضمن النسخة الثالثة من موسم الدرعية روزنامة ضخمة من الفعاليات الترفيهية والثقافية والفنية المتنوعة، والذي يستمر حتى شهر مارس من عام 2024.

فيما ستقوم شركة الدرعية في تنظيم وتشغيل وتفعيل موسم الدرعية، تحت شعار " أرض ترويك " وهو شعار يحمل من الرواية و الرواء الكثير وما سيتخلله الموسم من العديد من روايات القصص والبطولات التي ستروى للزوار.

كما سيتضمن موسم الدرعية لهذا العام، العديد من المفاجآت والتجارب النوعية وإحياء المناطق في جميع أنحاء الدرعية، مثل الحدائق، ومطل البجيري، وحي الطريف التاريخي المدرج في قائمة اليونسكو للتراث العالمي.

وتستهدف فعاليات هذا الموسم تقديم عروض موسيقية ومسرحية غنية بالأداء الفكري والثقافي، والمعارض الفنية، إلى جانب عروض الأفلام الثقافية، وتجارب الطهي، و بطولة سباق الدرعية إي بري المرتقبة والتي تنظمها وزارة الرياضة.

بالإضافة للعديد من الأنشطة الخارجية مثل ركوب الخيل، والتخييم، ومشاهدة النجوم، بالإضافة إلى "ليالي الدرعية" وبمشاركة وتواجد مجموعة من مطاعم مطل البجيري، إضافة لبعض الفعاليات التي سيتم الإعلان عنها بشكل مفصل في وقت لاحق.

وسوف يوفر موسم الدرعية فرص فريدة للسياح من جميع أنحاء المنطقة والعالم، للتعرف بشكل مباشر على كرم الضيافة والثقافة الغنية والتراث والتقاليد التي تتمتع بها المملكة وشعبها، وبما يعزز من الحوار والتبادل الثقافي مع الزوار من جميع أنحاء العالم.

 الدرعية تطلق موسمها السياحي الجديد ديسمبر المقبل تحت شعار "أرض ترويك"

ساج

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة