JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

 


recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

تزامنا مع ذكرى استقلال فلسطين.. البرلمان العربي يطالب المجتمع الدولي التدخل لوقف مجازر غزة

تزامنا مع ذكرى إعلان الاستقلال الـ35 لدولة فلسطين، طالب البرلمان العربي بضرورة التدخل الفوري والعاجل للمجتمع الدولي والأمم المتحدة ومجلس الأمن لإيقاف الإبادة الجماعية التي يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي على مدار أكثر من شهر في قطاع غزة.

ودعا البرلمان العربي بضرورة إيقاف عمليات التهجير القسري والتطهير العرقي بحق سكان القطاع، وتوفير المساعدات الإغاثية اللازمة لإنقاذ حياة الآلاف من الأبرياء، مطالبا برلمانات واتحادات وشعوب العالم الحر بالتدخل لإيقاف هذه المجازر وحرب الإبادة التي ترتكب بحق المدنيين في قطاع غزة، والوقوف مع الشعب الفلسطيني الذي يمارس ضده صور جرائم الحرب كافة.

وجدد البرلمان العربي، التأكيد على دعمه التام والمتواصل لحقوق الشعب الفلسطيني في قضيته العادلة لاستعادة حقوقه الوطنية المشروعة، وفي مقدمتها إقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس وفقاً لقرارات الشرعية الدولية، والتمسك بمبادرة السلام العربية لعام 2002م.

يذكر أنه أمس الأربعاء الموافق 15 نوفمبر واكب الذكرى الـ35 لإعلان استقلال فلسطين، حينما أعلن الرئيس الراحل ياسر عرفات أمام المجلس الوطني الفلسطيني المنعقد في العاصمة الجزائرية عام 1988 عن استقلال فلسطين.

تزامنا مع ذكرى استقلال فلسطين.. البرلمان العربي يطالب المجتمع الدولي التدخل لوقف مجازر غزة

ساج

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة