JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

 


recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

أمين عام منظمة الصحة العالمية يشيد بالبرامج الطبية التيتنفذها المملكة في دول العالم


بعدما حققت المملكة طفرة كبرى في المجال الطبي والصحي ليس فقط في المملكة وإنما في العالم من خلال البرامج الصحية التي تقوم بها المملكة في دول العالم، استحقت المملكة هذا الثناء وتلك الإشادة التي أشاد فيها المدير العام لمنظمة الصحة العالمية تيدروس أدهانوم، بالبرامج الطبية التي تنفذها المملكة. 

وقال تيدروس خلال لقاءه بالمستشار بالديوان الملكي والمشرف على مركز الملك سلمان للإغاثة، الدكتور عبد الله الربيعة، إن المملكة عبر ذراعها الإنساني وهو مركز الملك سلمان للإغاثة قطعت شوطا كبيرا في تحسين الوضع الصحي للمرضى والمصابين في أنحاء العالم.

حيث التقى مدير منظمة الصحة العالمية، المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية الدكتور عبد الله بن عبد العزيز الربيعة، على هامش القمة العالمية للأمن الغذائي المنعقدة في لندن.

وخلال اللقاء ناقشا الأوضاع الإنسانية والصحية الصعبة في غزة، وأهمية إدخال الأدوية والمستلزمات الصحية المنقذة لحياة المدنيين بشكل عاجل وإمكانية الشراكة بين المركز والمنظمة، كما بحثا الموضوعات المدرجة في القمة العالمية للأمن الغذائي العالمي، ومناقشة مستجدات المشاريع الصحية المنفذة بين الجانبين.

 أمين عام منظمة الصحة العالمية يشيد بالبرامج الطبية التيتنفذها المملكة في دول العالم

ساج

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة