JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

 


recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

المملكة تطلق أكبر حملة ترويج للسياحة في الصين بتكلفة بلغت 500 مليون يوان صيني


تستكمل المملكة حملاتها الترويجية لتنمية السياحة فيها وجذب السياح من مختلف دول العالم لمشاهدة الطبيعة الخلابة والساحرة في المملكة، إضافة إلى المواسم والعروض والحفلات التي تقيمها مثل موسم الرياض الحالي.

وقد أطلقت مؤخرا الهيئة السعودية للسياحة حملتها الترويجية الدولية الأولى ولكن هذه المرة تركزت الحملة في الصين، بهدف دعوة الصينيين لاستكشاف الوجهات والباقات والتجارب السياحية الغنية والمتنوعة بالمملكة.

حيث تعد الحملة أكبر حملة ترويجية متكاملة تطلقها المملكة في الصين، وتتضمن مهرجان السوق السعودي، الذي يحتفي بالتراث والثقافة والطبيعة الساحرة، وجرى الإطلاق في واجهة "بوند البحرية بمدينة شنغهاي" مستقبلا منذ إطلاقه وحتى الآن أكثر من 80 ألف زائر، ووصلت الحملة إلى 500 مليون صيني، وارتفعت الحجوزات إلى المملكة بمعدل 277 ٪ .

وتضمنت الحملة الترويجية إطلاق سلسلة من العروض المرئية والصوتية التي تبرز المواقع الطبيعية والتاريخية والفعاليات والأنشطة الثقافية والترفيهية، وتسلط الأضواء على الخيام وقوافل الجمال، إضافة لجولة ممتعة في الدرعية التاريخية وقلعة المصمك وسوق الزل ورحلة خاصة لتعلم صناعة العطور.

بجانب الانطلاق في رحلة برية، ثم التحليق في سماء العلا، والغوص في أعماق البحر الأحمر، كما تم تطوير عدد من المواد التوجيهية والبرامج التعليمية بلغة الماندرين الصينية للتعريف بالثقافة السائدة وطريقة ارتداء الملابس التقليدية السعودية وكيفية الاتصال بالإنترنت في المطارات الدولية التي تساعد المسافر الصيني في التخطيط لرحلة سلسة وممتعة وآمنة.

يذكر أنه تم نشر جميع المواد الترويجية على التلفزيون الوطني الصيني وعدد من أهم المنصات الرقمية في جمهورية الصين الشعبية، مثل: Ctrip وHuawei وMafengwo وTencent، كما تم نشرها في الصفحة المخصصة للصين بمنصة "روح السعودية"، وجميع حسابات مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالهيئة السعودية للسياحة.

 المملكة تطلق أكبر حملة ترويج للسياحة في الصين بتكلفة بلغت 500 مليون يوان صيني

ساج

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة