JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

 


recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

خلال أسبوعين.. 2 مليون زائر لموسم الرياض.. وهيئة الترفيه تعلن عن نزالات اليوم الحاسم

أعلنت هيئة الترفيه الجهة المشرفة على موسم الرياض، عن وصول عدد زوار الموسم خلال الأسبوعين الماضيين، إلى مليوني زائر خلال أسبوعين منذ أن انطلقت فعالياته في مناطقه المتنوعة.

وأشارت الهيئة أن الموسم يستمر في حصد الأرقام المليونية في عدد زائريه منذ بدء نسخته الأولى وحتى النسخة الرابعة، متجاوزًا بذلك توقعات ومخيلات الجمهور فيما قدمه وما سيقدمه من ترفيه.

وأشارت الهيئة إلى أنه أثبت الموسم عبر أنشطته المميزة على أنه أحد أهم الأحداث الترفيهية التي ينتظرها الباحثين عن المفاجآت والمتعة والفعاليات المبتكرة والعالمية، وتؤكد ذلك مناطقه التي تحظى بإقبال واسع وحضور لافت إعجاباً بالتفاصيل والابتكارات والمساحات التي جذبت كل ما هو مميز وفريد.

ومن جانب آخر، أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه،  عن إقامة نزال "اليوم الحاسم" لأشهر أبطال الملاكمة العالميين ضمن فعاليات موسم الرياض لهذا العام، حيث ستقام النزالات بين عدد من نجوم رياضة الملاكمة في منطقة منطقة المملكة يوم السبت 23 ديسمبر القادم.

وأوضح بأن نزالات اليوم الحاسم في موسم الرياض لهذا العام تشهد مجموعة مواجهات ثنائية بين عدد من أبطال الملاكمة المحترفين، وهم: البريطاني انتوني جوشوا والسويدي أوتو والين والنيوزيلندي جوزيف باركر، والأمريكي ديونتاي وايلدر.

إضافة إلى الكرواتي فيليب هرجوفيتش والأسترالي مارك دي موري، والملاكم الروسي دميتري بيفول، والبريطاني ليندون آرثر، والأسترالي جاي أوبيتايا، إضافة إلى البريطاني إيليس زورو، وارسلانبيك محمودوف، وجيت كاباي، والبريطاني دانييل دوبوا، والأمريكي جاريل ميلر، والكوبي فرانك سانشيز، والنيوزيلندي جونيور فا.

وبين آل الشيخ بأن نزالات اليوم الحاسم تشكل واحدة من أبرز الفعاليات التي يقدمها موسم الرياض لعشاق الرياضة والملاكمة هذا العام، حيث تجمع عدداً من أبطال العالم للملاكمة في مواجهات هي الأولى من نوعها في جميع أنحاء العالم.

واختتم آل الشيخ بقوله: "نحن فخورون بأن نكون وجهة العالم للاستمتاع بهذه الفعاليات الاستثنائية التي تشكل تجربة فريدة ومميزة لسكان المملكة وزوار العاصمة الرياض والمتابعين لهذه الأحداث من جميع أنحاء العالم".

خلال أسبوعين.. 2 مليون زائر لموسم الرياض.. وهيئة الترفيه تعلن عن نزالات اليوم الحاسم

ساج

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة