JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

 


recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

الوطني للتعليم الإلكتروني يمنح دارة الملك عبد العزيز جائزة الابتكار لهذا العام

أعلن المركز الوطني للتعليم الإلكتروني، عن فوز دارة الملك عبد العزيز بجائزة الابتكار في مجال التعليم والتدريب الإلكتروني، في مسار الأثر "فرع إثراء الموارد التعليمية المفتوحة".

وتعتبر جائزة الابتكار إحدى مبادرات المركز الوطني للتعليم الإلكتروني، التي تهدف إلى تكريم الجهات الوطنية والممارسات والتقنيات المبتكرة التي تستهدف تنمية رأس المال البشري، ورفع موثوقية التعليم والتدريب الإلكتروني على المستوى الوطني.

وقد توجت الدارة بهذه الجائزة نظير تميزها في موادها الإثرائية، وتفعيل مبادرات التعليم والتدريب الإلكتروني، وإسهامها المعرفي وجهدها في حفظ التراث والحضارة والثقافة، على مدى مسيرتها التي تجاوزت نصف قرن من الزمن.

ايضا توجت الدارة بالجائزة لتقديمها عطاءات عديدة منظورة في نشر وترجمة ودعم البحوث والدراسات وإقامة المعارض والملتقيات، والندوات وجلسات العمل العلمية، وإعداد البرامج والتطبيقات عن التاريخ والتراث الوطني والعربي والإسلامي

وايضا لتنفيذها مبادرات التواصل والإعلام لنشر التاريخ الوطني والعربي والإسلامي، وإنشاء القاعات التذكارية والمتاحف وإدارتها، وإدارة القصور الملكية التاريخية، فضلًا عن المحافظة على المواد التاريخية بجميع أنواعها، بما في ذلك القيام بأعمال الترميم والتعقيم والمعالجة.

 الوطني للتعليم الإلكتروني يمنح دارة الملك عبد العزيز جائزة الابتكار لهذا العام

ساج

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة