JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

 


recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

بمشاركة 120 مشروع طلابي.. انطلاق معرض الأولمبياد الوطني للإبداع بمنطقة القصيم


تستضيف إدارة تعليم منطقة القصيم حاليا بمركز الملك خالد الحضاري ببريدة، معرض الأولمبياد الوطني للإبداع العلمي والذي يقام هذا العام تحت إسم "إبداع 2024 "، وذلك بمشاركة 120 مشروع طلابي تمثل إدارات تعليم القصيم والإدارات التعليمية بمحافظات عنيزة والرس والبكيرية والمذنب.

وقام  صباح اليوم الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز، أمير منطقة القصيم، يرافقه وكيل الإمارة الدكتور عبدالرحمن الوزان ، ومدير تعليم المنطقة محمد الفريح، ومديري تعليم المحافظات، حيث اطلع على المشاريع العلمية المعروضة والمتضمنة 60 مشروعا للبنين، و60 مشروعا للبنات في البحث العلمي لمسارات التقنية، والعلوم الاجتماعية والسلوكية والطب والهندسة والطاقة، والروبوتات والبرمجيات والأنظمة الإلكترونية وعلوم النبات.

كما استمع لشرح من الطلاب والطالبات عن مشاريعهم والأفكار العلمية التي قامت عليها، مشيدا بإبداعات الطلاب العلمية وقدراتهم المتميزة، متمنيًا أن يحقق المعرض الهدف الأساسي من إقامته في الإسهام في إعداد جيل علمي قادر على مواكبة العصر.

وثمن أمير منطقة القصيم جهود إدارة تعليم القصيم على رعاية الموهوبين والموهوبات و توفير البيئة العلمية المناسبة لتطوير مواهبهم، تأكيدا على استثمار عقول أبناء وبنات الوطن وتحقيقاً لرؤية المملكة العربية السعودية 2030، وتماشياً مع خطة التنمية في التحول إلى مجتمع معرفي مبدع.

 كما كرم الأمير فيصل بن مشعل مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع لجهودها في تبني ورعاية المواهب والطاقات الوطنية بدرع تذكاري مقدم من إدارة تعليم القصيم تسلمه مدير إدارة التميز في موهبة الدكتور خالد الشريف، وكرم شركة عبدالله لعثيم للتنمية لرعايتها للملتقى، تسلمه المدير التنفيذي للشركة سليمان الفايز.

 بمشاركة 120 مشروع طلابي.. انطلاق معرض الأولمبياد الوطني للإبداع بمنطقة القصيم

ساج

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة