JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

 


recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

لعرض المشروعات الكبرى: المملكة تقيم معرضا بإسم "واحة الإعلام" بمقر انعقاد قمة العشرين


 

 

مبادرة سعودية جديدة أطلقتها وزارة الإعلام بمشاركة مشروع نيوم السياحي، على هامش قمة دول العشرين المقامة بالهند حاليا، وهي النسخة الثالثة من واحة الإعلام، والتي تهدف إلى تغيير مفهوم التغطية الإعلامية، وتوظيف التقنية الحديثة في تحقيق مزيد من الإبداع والابتكار والتميز في مواكبة الأحداث الوطنية والمناسبات الكبرى والمشاركات الدولية للمملكة.
وأطلقت وزارة الإعلام النسخة الثالثة من واحة الإعلام، تزامنا مع مشاركة المملكة في قمة قادة مجموعة العشرين، وزيارة سمو ولي العهد الرسمية لجمهورية الهند، حيث تعتبر واحة الإعلام إحدى المبادرات الجديدة التي أطلقتها وزارة الإعلام بهدف تغيير مفهوم التغطية الإعلامية، وتوظيف التقنية الحديثة في الإبداع والابتكار.
وتعد هذه النسخة هي الأولى دوليا التي تقام خارج المملكة، انطلاقًا من دور المملكة الريادي في المجال الإعلامي والثقافي والسياحي، والرغبة في إبراز التحول الكبير الذي تشهده المملكة في ظل رؤية السعودية 2030.
وتضم الواحة الإعلام أكثر من 20 مشروعًا في 12 جناحًا تعرض إنجازات المشروعات التحولية الكبرى في المملكة، ويشارك فيها وزارات الطاقة والرياضة والاستثمار والثقافة والهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي وشركة البحر الأحمر الدولية والمعهد الملكي للفنون التقليدية ومبادرة مستقبل الاستثمار ومركز التواصل الحكومي ومبادرة كنوز السعودية.
وتستعرض الواحة نماذج من مشروعات المملكة الكبرى، وتسمح له بالتواصل مباشرة مع المختصين للإجابة على أسئلته واستفساراته بشأنها، والتي بدورها تسهم في تعريف المهتمين على المشروعات بشكلٍ دقيق.

لعرض المشروعات الكبرى: المملكة تقيم معرضا بإسم "واحة الإعلام" بمقر انعقاد قمة العشرين

ساج

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة