JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

 


recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

"سواني" تفتتح أول متجر بالرياض لبيع منتجات حليب الإبل بإسم "نوق"


 


 

من الواضح أن شركة "سواني" جادة في مشروعها الذي نوعت عنه مسبقا، بأن تكون هي أول متجر عالمي يبيع حليب الأبل في المملكة، بعدما افتتحت مساء أمس أول متاجرها بالرياض.
وتعد شركة "سواني" الرائدة في قطاع حليب الإبل في المملكة، والمملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة، أول شركة تعمل في مجال بيع حليب الإبل، وقد وضعت الشركة العلامة التجارية "نوق"، المختصة بمنتجات حليب الإبل.
ويقع المتجر الجديد للشركة بشارع أنس بن مالك بمدينة الرياض، حيث يقدم جميع منتجات "نوق" عالية الجودة للمستهلكين المتطلعين للاستفادة من الفوائد الغذائية التي توفرها منتجات حليب الإبل.
وأعرب المهندس أحمد جمال الدين، الرئيس التنفيذي لشركة "سواني"، عن سعادته بتدشين إنتاج وتوزيع منتجات حليب الإبل بشكلٍ تجاريٍ للمرة الأولى في المملكة، مؤكدا على أن متجر "نوق" الجديد سيقدم جميع منتجات حليب الإبل الطازج السادة والمنكّهة، إلى جانب الزبدة والجبنة، والقشطة، والجيلاتو والعديد من المنتجات الأخرى المصنعة من حليب الإبل.
وأوضح جمال الدين، بأن "سواني" ستقدم منتجات "نوق" للمستهلكين مباشرة وعبر التطبيق الذكي الخاص بالمتجر الجديد، وستدعمها بخدمة عملاءٍ متكاملة قبل وبعد الشراء، للإجابة على استفسارات وملاحظات الجمهور.
ولفت جمال الدين، إلى أن إطلاق المتجر الجديد يأتي بالتزامن مع ارتفاع الوعي لدى المستهلكين في السوق السعودي فيما يتعلق بأساليب الحياة الصحية، وأهمية الحصول على الغذاء من المصادر الطبيعية.
وأكد على أنه يتميز حليب الإبل بالعديد من المواصفات الفريدة التي تجعله يتفوق على أنواع الحليب الأخرى، من بينها أنه يحتوي على نسبة أقل من الدهون ومسببات الحساسية، ومستوياتٍ أعلى من الأنسولين، كما تعد خياراً مناسباً لمن يعانون من عدم تحمل اللاكتوز.

"سواني" تفتتح أول متجر بالرياض لبيع منتجات حليب الإبل بإسم "نوق"

ساج

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة