JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

 


recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

شركة "سينومي ريتيل" تفتتح أول وأكبر متجر وسائط إلكترونية ومتعددة بالمملكة


تسعى المملكة في أن تكون محطة جذب عالمية للشركات الكبرى من أصحاب العلامات التجارية الشهيرة، وذلك تطلعا لرؤية المملكة 2030، وانطلاقا من هذه الرؤية فقد أعلنت "سينومي ريتيل،" الشريك الرائد للعلامات التجارية في المملكة العربية السعودية، عن افتتاح متجر "فناك" الأول في المملكة.


حيث يقع المتجر الفاخر الجديد في النخيل مول في الدمام، وسيشكل مركزا ثقافيا وسياحيا كبيرا، ويضع بمتناول العملاء مجموعة لافتة من الوسائط المتعددة والإلكترونيات والألعاب ومنتجات نمط الحياة والمنتجات المنزلية.



ووفقا لما أعلنته شركة "سينومي يتيل"، فإن مساحة المتجر 1641 مترا مربعا، ومكون من طابقين، وسوف يوفر للعملاء منتجات متنوعة وتجارب غامرة، كما سيستضيف فعاليات ثقافية متعددة بدءاً من توقيع الكتب الجديدة، وإقامة الحفلات الموسيقية، وصولاً إلى ورش التصوير، والدورات الفنية والحرفية المخصّصة للأطفال، إضافة إلى أنشطة الواقع الافتراضي وبطولات الألعاب.


إضافة إلى تقديم عروض حصرية ومجموعة فريدة من المنتجات التي تم تطويرها بالشراكة مع أبرز العلامات التجارية العالمية الرائدة في السوق بما فيها آبل، وسامسونج، وبانغ أند أولفسن، وبلاي ستيشن، ونسبريسو، ودايسون، وبوز، وليجو وغيرها الكثير. 


ويمكن لعملاء المتجر شراء تذاكر من المتجر لكافة الفعاليات الترفيهية والرياضية والسياحية إضافة إلى الفعاليات الثقافية والسياحية البيئية التي تقام في كافة أنحاء المملكة العربية السعودية.


يذكر أن شركة "فناك" شركة فرنسية عالمية، تأسّست عام 1954، وهي شركة رائدة في مجال التجزئة وتختص بالمنتجات الإلكترونية والثقافية، وتضمّ حالياً قرابة ألف متجر منتشر حول العالم.

شركة "سينومي ريتيل" تفتتح أول وأكبر متجر وسائط إلكترونية ومتعددة بالمملكة

ساج

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة