JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

 


recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

لهذه الأسباب.. الإمارات تمنح الدخيل وسام زايد الثاني من الطبقة الأولى


 

 

انطلاقا من أواصر العلاقات بين الشقيقتين المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة، وتجديدا لمشاعر الأخوة الصادقة، تفضل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات، بمنح وسام زايد الثاني من الطبقة الأولى، لسفير خادم الحرمين الشريفين لدى دولة الإمارات تركي بن عبدالله الدخيل.
وجاء منح الدخيل لهذا الوسام، تقديراً للجهود التي بذلها خلال فترة عمله بالإمارات سفيرا للملكة، والتي أسهمت في تطوير وتعزيز العلاقات الأخوية والتاريخية الراسخة بين البلدين الشقيقين في العديد من المجالات.
وقد استقبل سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية الإماراتي السفير الدخيل، وتقليده الوسام، في أبوظبي، مساء أمس الإثنين، معربا عن تمنياته له بالتوفيق والنجاح، ومثمناً دوره في تعزيز العلاقات الأخوية الراسخة والمتجذرة بين دولة الإمارات والمملكة العربية السعودية في المجالات كافة.
فيما أعرب السفير تركي الدخيل، عن بالغ شكره وتقديره لسمو رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، مؤكداً عمق العلاقات الأخوية السعودية الإماراتية، معبرا عن الشكر لجميع الجهات الحكومية في دولة الإمارات على ما وجده من تعاون كان له الأثر الإيجابي في نجاح مهمته في تعزيز العلاقات بين البلدين الشقيقين.

لهذه الأسباب.. الإمارات تمنح الدخيل وسام زايد الثاني من الطبقة الأولى

ساج

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة