JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

 


recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

المركز الإقليمي لمراقبة السموم يحصل على الأيزو ٩٠٠١ للمرة الثالثة على التوالي

 


 

تبذل وزارة الصحة جهودا حثيثة في تطوير منشآتها وخدماتها التي تقدمها للجماهير والمتعاملين معها سواء السعوديين أو المقيمين من الجنسيات الأخرى، وفي سبيل هذا التطور حصل المركز الإقليمي لمراقبة السموم على تجديد اعتماد نظام إدارة الجودة – آيزو9001 للمرة الثالثة على التوالي.
ويعد حصول المركز على الأيزو للمرة الثالثة ما يعكس كفاءة ومطابقة المركز الإقليمي لمراقبة السموم للمعايير الدولية التي تهدف إلى تحسين أداء وإدارة الجودة في المؤسسات والمنظمات، إذ يقوم نظام إدارة الجودة - آيزو 9001 على مبادئ إدارة الجودة الشاملة ويوفر إطاراً لتطوير وتنفيذ سياسات وإجراءات تحسين الجودة داخل المؤسسة.
واكدت مديرية صحة الشرقية بأن ذلك يساعد في تحديد وتقييم المخاطر المحتملة التي يمكن أن تؤثر على جودة الخدمات، وتحديد استراتيجيات التعامل مع تلك المخاطر، وبالتالي يمكن تقليل حدوث الأخطاء وتحسين الاستجابة في حالة حدوثها.
وبينت المديرية بأن هذا النظام يهدف إلى تعزيز الجودة والكفاءة والمرونة في المؤسسات والمنظمات، وتحسين تجربة العملاء وزيادة رضاهم، كما يساعد في تحقيق التحسين المستمر وتطوير ثقافة الجودة في المؤسسة بشكل عام.
وبينت انها تحتفل باختتام سلسلة الاعتمادات التي حصل عليها مركز خدمات طب السموم بالمنطقة الشرقية، حيث تم تجديد اعتماد الكلية الأمريكية لعلم الأمراض وتجديد الاعتماد البرامجي من هيئة التخصصات الصحية، لينضم إليها تجديد اعتماد الأيزو، مقدمة شكرها لجميع العاملين لمساهمتهم في حصول المركز على الاعتمادات.

المركز الإقليمي لمراقبة السموم يحصل على الأيزو ٩٠٠١ للمرة الثالثة على التوالي

ساج

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة