JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

 


recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

غدا: خادم الحرمين يلقي خطابا مع بدء أعمال السنة الرابعة لمجلس الشورى

 

تنطلق في صبيحة الغد أعمال السنة الرابعة من الدورة الثامنة لمجلس شورى المملكة، والمقررة بدايتها حسب المادة رقم13 من نظامه، في تاريخ الثالث من ربيع الأول كل عام.


ومن المقرر أن يلقي خادم الحرمين الشريفين خطابا فيه، وذلك بحسب المادرة رقم ١٤ والتي تنص على أن يلقي الملك أو من ينيبه، في مجلس الشورى، كل سنة خطاباً ملكياً، يتضمن سياسة الدولة الداخلية والخارجية.


ومع صبيحة غد الإثنين تتجه الأنظار إلى مجلس الشورى حيث يرسم الخطاب الملكي المرتقب لخادم الحرمين الشريفين في افتتاح أعمال السنة الرابعة من دورة مجلس الشورى الثامنة، السياسة الداخلية والخارجية للدولة ويحدد الملامح الأساسية للجوانب الاقتصادية والاجتماعية والتنموية.


ومن المقرر أن يبرز خطاب خادم الحرمين الشريفين في المجلس بما يحمله من مضامين ورسائل مهمة للداخل والخارج، أهمية دور المجلس وحضوره في المشهد الوطني بوصفه واحداً من المؤسسات التنظيمية والرقابية المهمة في الدولة التي وجدت الدعم والرعاية.


فيما ينتظر من خادم الحرمين، تقديم ما يواكب هذه التطلعات ويحقق آمال المواطن، ويعتبر الخطاب ركيزة عمل أساسية للمجلس وخارطة طريق ومنهاج عمل لشموليته وتصديه للقضايا الأساسية على الصعيدين الداخلي والخارجي وفي مختلف المجالات، لاسيما وأن هذا الخطاب يأتي بعد استمرار ظهور مؤشرات إيجابية لأهداف رؤية المملكة ووجود برنامج واضح ومحدد للتحول الوطني وحضور القضايا الاقتصادية بقوة وكذلك قضايا التنمية وكل ما يهم مصلحة المواطن.

غدا: خادم الحرمين يلقي خطابا مع بدء أعمال السنة الرابعة لمجلس الشورى

ساج

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة