JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

 


recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

اليوم.. انطلاق بطولة كأس الملك سلمان بمبارتين تجمع بين السد والوداد والصفاقس والشرطة

 


تنطلق اليوم الخميس منافسات بطولة كأس الملك سلمان للأندية، بمشاركة 16 فريقاً عربياً، تم توزيعها على أربع مجموعات، وسوف تقام مبارياتها في أبها والباحة والطائف، ومن المقرر أن يفتتح السد القطري والوداد المغربي مباريات البطولة، عندما يلتقيان على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة، ضمن المجموعة الثانية، التي تضم إلى جانبهما الهلال السعودي وأهلي طرابلس الليبي .

فيما يبحث الصفاقسي والشرطة عن الفوز الأول عندما يلتقيان اليوم الخميس على ملعب مدينة الملك فهد الدولي بالطائف، لحساب منافسات المجموعة الأولى، التي تضم إلى جانبهما الاتحاد السعودي والترجي التونسي.

وسبق لكل لفريقي السد القطري والوداد المغربي أن توج باللقب العربي مرة واحدة، حيث حقق الوداد اللقب عام 1989 بينما أحرزه السد عام 2001، بينما انهى السد موسمه الماضي خالي الوفاض، إذ لم يحقق أي بطولة على غير العادة، ويأمل أن يستهل موسمه الجديد بصورة مميزة.

ويبدوا أن السد القطري يسعى للفوز بهذه البطولة حيث دعم صفوفه بالعديد من الأسماء الأجنبية المميزة، على غرار الظهير الأيسر البرازيلي باولو أوتافيو، والكولومبي ماتيوس، والمدافع الإيراني أمين حزباوي، والمدافع المغربي رومان سايس، والإكوادوري جونزالو بلاتا، إضافة إلى اللاعبين المميزين ومن بينهم الجزائري بغداد بونجاح، وحسن الهيدوس وأكرم عفيف وبيدرو ميجيل وعلي أسد وسعد الدوسري ومشعل برشم وغيرهم من اللاعبين الدوليين.

وحول اللقاء الثاني فقد تأهل الصفاقسي إلى دور المجموعات على حساب قطر القطري في الدور الأول والهلال السوداني في الدور الثاني، ويعتمد على مجموعة شابة دعمها بصفقة واحدة تمثلت في وضاح اليزيدي .

أما الشرطة المتوج بلقب الدوري العراقي، فقد اعتمد مدربه أحمد صلاح، على جميع اللاعبين الذين ساهموا في حصول الفريق على الدوري للموسم الثاني تواليا، وضمت القائمة 6 لاعبين محترفين بعد التعاقد مع المهاجم البرازيلي لوكاس سانتوس.

                     اليوم.. انطلاق بطولة كأس الملك سلمان بمبارتين تجمع بين السد والوداد والصفاقس والشرطة

ساج

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة