JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

 


recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

للرجال فقط.. جامعة نجران تعلن عن توافر فرص عمل لهذه الفئة فقط

 

أعلنت جامعة نجران عن توفر وظائف عقود بنظام التعاون للرجال فقط، للفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 1445هـ لحملة الدكتوراه أو ما يعادلها في "تخصص علم الدم والمناعة"، مشترطة على المتقدم بأن يكون سعودي الجنسية وحاصلًا على شهادة الدكتوراه أو ما يعادلها من جامعة سعودية أو من جامعة خارجية معترف بها.

وقالت نشرة الجامعة أنه يجب على المتقدم إحضار معادلة الشهادة إذا كانت من جامعة خارجية، وأن يكون المتقدم حاصلًا على شهادة بكالوريوس الطب والجراحة وتخصص الدكتوراه أو ما يعادلها في علم الدم والمناعة، وأن تكون شهادة تصنيف الهيئة السعودية للتخصصات الصحية سارية المفعول، بإلإضافة إلى الحصول على موافقة من جهة عمل الموظف في القطاعين الحكومي أو الخاص للاستعانة بالخدمات لمدة فصل دراسي.

وحددت الجامعة المستندات المطلوبة والتي تتمثل في صورة مصدقة من شهادات البكالوريوس والماجستير والدكتوراه، وصور معتمدة من المعادلات حال كان المؤهل من خارج المملكة، وكذلك صورة لكلٍّ من الخبرات الأكاديمية والهوية الوطنية سارية التاريخ.

على أن ترفع كامل المستندات المطلوبة عبر البريد الإلكتروني لكلية الطب بها، بدءًا من اليوم الإثنين 6 محرم حتى يوم الخميس 9 محرم ، مشيرةً إلى أنه سيتم استبعاد الطلبات الناقصة واعتبارها لاغية، كما لاتقبل المستندات مناولة باليد.

                                للرجال فقط.. جامعة نجران تعلن عن توافر فرص عمل لهذه الفئة فقط

ساج

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة