JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

 


recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

بمشاركة ٢٣ودولة.. المملكة تكشف عن تفاصيل أسبوع الرياض الدولي للصناعة

 



اعلنت وزارة الصناعة والثروة المعدنية، عن رعاية السيد بندر الخريّف، وزير الصناعة، لأسبوع الرياض الدولي للصناعة، والذي يُقام خلال الفترة من 06 إلى 09 مايو 2024م، بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض.

ويشارك في المعرض أكثر من 460 شركة من 23 دولة، منها 284 شركة عالميّة و176 شركة محليّة، ويقام على هامشه منتدى اسبوع الصناعة الذي يتضمن عدد من الجلسات الحواريّة.

حيث يشارك فيها نخبة من الخُبراء والتنفيذين في مجال القطاع البلاستيكي والبتروكيماويات والطباعة والتغليف، ومختصين في مجال الصناعة، لمناقشة التحول الصناعي وتكنولوجيا الصناعة والخدمات اللوجستية وسلاسل الإمداد.

ويتضمن الأسبوع أربع معارض متخصصة في مجال القطاع البلاستيكي والبتروكيماويات والطباعة والتغليف والتحول الصناعي وتكنلوجيا الصناعة والخدمات اللوجستية وسلاسل الإمداد.

إضافة للمعرض السعودي للبلاستيك والصناعات البتروكيماوية التاسع عشر، والمعرض السعودي للطباعة والتغليق التاسع عشر، والمعرض السعودي للخدمات اللوجستية الذكية الثاني، المعرض السعودي للتصنيع الذكي الثاني.

يذكر أن أسبوع الرياض الدولي للصناعة هو الأبرز من نوعهِ بالمنطقة من حيث التوجه والابتكار الذي يواكب مستقبل الصناعة العالمية تماشيًا مع تطلعات ومستقبل الصناعة السعودية وتحقيقًا لمستهدفات الاستراتيجية الوطنية للصناعة.

بمشاركة ٢٣ودولة.. المملكة تكشف عن تفاصيل أسبوع الرياض الدولي للصناعة

ساج

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة