JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

 


recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

جزر فرسان ترتدي حلة جديدة استعدادا لاستقبال أسماك الببغاء في اضخم مهرجان سياحي سعودي

ترتدي محافظة جزر فرسان حلة جديدة، بعد أن أنهت بلديتها استعداداتها للمشاركة في فعاليات مهرجان الحريد في نسخته الـ 20، ضمن مختلف الجهات المشاركة في تنفيذ المهرجان، والذي ينطلق صباح غد الخميس على شاطئ الحصيص.

كما تستعد جزر فرسان لحدث كرنفالي آخر يعد الأهم الذي تشهده الجزر سنوياً، حيث تستقبل سمك الببغاء، الذي يزورها مرة في كل عام، في ظاهرة عرفها أهالي فرسان منذ مئات السنين، ويقام بهذه المناسبة مهرجاناً لصيد هذا النوع من السمك يزوره الآلاف من مختلف الفئات والأعمار.

وصرح المهندس مشاري الحاذق، رئيس بلدية محافظة جزر فرسان، بأن البلدية قامت بتهيئة موقع انطلاق مسابقة صيد سمك الحريد من خلال صيانة الموقع وتنفيذ أعمال السفلته والإنارة والنظافة، كما تمت تهيئة ساحة الاحتفالات لاستقبال زوار فرسان والاستمتاع بالمهرجان.

وأوضح بأن محافظة جزر فرسان شهدت مشروعات خدمية جديدة بلغت قيمتها 16.669.539.80 ريالاً، منها المنجز والقائم، وتشمل أعمال سفلتة وأرصفة وإنارة للشوارع والأحياء ، وتطوير حديقة البلدية، ومشروعات سفلتة مخططات المنح البلدية والمرافق الحكومية والاستثمارية، إضافة إلى أعمال تخطيط الطرق.

ولفت الحاذق إلى أن أمانة منطقة جازان ممثلة في بلدية فرسان تواصل أعمالها لتطوير البنية التحتية والمرافق العامة بالمحافظة والمراكز التابعة لها، ضمن رؤية المملكة 2030، التي تسعى لتعزيز جودة الحياة في المدن من خلال حزمة من المشروعات؛ لتجعل منها مقصداً للسياح والمستثمرين.

 جزر فرسان ترتدي حلة جديدة استعدادا لاستقبال أسماك الببغاء في اضخم مهرجان سياحي سعودي

ساج

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة