JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

 


recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

النصر يبحث عن طريقة للفوز على الهلال في نهائي كأس خادم الحرمين غدا الجمعة

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر فوزا غاليا عل ضيفه نادي الخليج بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي جرت بينهما عشية الأربعاء، للعبور إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وبهذا الفوز تأهل فريق النصر لملاقاة فريق الهلال في المباراة النهائية، بعد فوز الهلال في مباراته مع الاتحاد 2-1، وقد سيطر النصر على المباراة منذ بدايتها، وكانت نيته واضحة في تسجيل هدف في الدقائق الأولى لحسم الانتصار مبكرا.

وافتتح رونالدو التسجيل بعد 17 دقيقة من بداية المباراة قبل أن يضيف السنغالي ساديو ماني الهدف الثاني للفريق المضيف من ركلة جزاء في الدقيقة 37، ثم سجل رونالدو هدف النصر الثالث في الدقيقة 57 بتسديدة من مسافة قريبة مستغلا تمريرة من عبد الإله الخيبري.

في المقابل كثف لاعبو نادي الهلال تدريباتهم بعد علمهم بفوز نادي النصر، والذي سيقابله في مباراة نهائي كأس خادم الحرمين، واشتمل المران على تدريبات استرجاعية للمشاركين في لقاء أمس بصفة أساسية، وتطبيقات تكتيكية ومناورة فنية لبقية اللاعبين.

وسيؤدي فريق الهلال عصر اليوم مرانه الأخير قبل مواجهة مضيفه التعاون في دوري روشن السعودي لكرة القدم، على أن تغادر بعثة الفريق إلى القصيم مساء الخميس.

النصر يبحث عن طريقة للفوز على الهلال في نهائي كأس خادم الحرمين غدا الجمعة

ساج

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة