JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

 


recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

ملاهي السعودية توقع خمس اتفاقيات جديدة لتوسيع انتشارها بمناطق المملكة











كشفت شركة ملاهي السعودية عن توقيعها 5 اتفاقيات تعاون مشترك، بهدف توسيع انتشارها، والمساهمة في تحسين الخيارات الترفيهية، وتعزيز تجربة الزوار في المواقع المختلفة في مدينة الرياض وخارجها.

حيث تأتي تلك الاتفاقيات وضمن مشاركتها في المعرض السعودي للترفيه الذي يقام في واجهة روشن، والذي ينهي أعماله مساء اليوم الخميس، وشملت الاتفاقيات العديد من القطاعات، ففي القطاع العقاري وقّعت ملاهي مع المطور العقاري الوطني شركة روشن العقارية، إضافة إلى شبكة تلفاز 11، للاستفادة من حقوق الملكية الفكرية لفيلم سطار.

كما تم وقعت ملاهي مع لولو هايبر ماركت لتوسيع دائرة وصولها في المواقع الخاصة بالهايبر ماركت، إضافة إلى شركة السمحانية إلى جانب الرياض غاليري؛ وذلك لتحسين تجربة الزوار وتقديم الأفضل لهم.

فيما تعتزم ملاهي فتح فروعٍ جديدة لعلامتها التجارية "ونوس" في العديد من المواقع أولها مجمع جوي أفينيو، وشركة "الرياض غاليري"، كما تم تطوير خدمة مبتكرة من خلال علامتها التجارية ريموت لتسهيل عمل مواقع الألعاب دون الحاجة إلى وجود مشغلين، ما يزيد من استدامتها، ويوفر تجربة أكثر سلاسة للمستخدمين.

يذكر أن ملاهي هي إحدى الشركات الرائدة في قطاع الترفيه، حيــث تملــك وتشــغّل عــدة مواقــع ترفيهيــة في مختلــف مناطــق المملكــة، وقـد تأسسـت الشركة فـي العـام 2022 باندماج شركات تعمل في قطاع الترفيه منذ العام 1994 ليقدم الكيان الجديد إضافة نوعية للسوق السعودي.

 ملاهي السعودية توقع خمس اتفاقيات جديدة لتوسيع انتشارها بمناطق المملكة

ساج

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة