JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

 


recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

"حوار مفيد" يخطف الأنظار باستضافته لأصحاب كبرى العلامات التجارية في السعودية

حقق البرنامج السعودي "حوار مفيد"، والذي يذاع على قناة MBC1 خلال شهر رمضان من تقديم الإعلامي مفيد النويصر، عل اعلى نسب مشاهدة بالمملكة والوطن العربي.

حيث قام البرنامج بعرض تفاصيل تأسيس ونشأة كبرى الشركات العائلية والعلامات التجارية في السعودية والعالم العربي، واستضافة مؤسـسيها، ليتعرف عليها المجتمع السعودي والعربي.

حيث أطلّ معظمهم للمرة الأولى متحدثين عن أعمالهم في الماضي والحاضر إلى جانب خططهم المستقبلية، وكان من أبرز الشخصيات التي استضافها البرنامج رجل الأعمال الإماراتي حسين سجواني، مالك ومؤسس شركة داماك العقارية، ليحكي عن رحلته.

كم استضاف البرنامج عدد من أبناء الأسر العقارية السعودية للمرة الأولى للحديث عن ثروات عائلاتهم، كأبناء عائلة الموسى والسلمان اللتان كانتا خلف أكثر من 70٪؜ من المساهمات والصفقات العقارية في الرياض.

كما كشف البرنامج عن قصة تأسيس شركة بتيل المتخصصة في التمور والمقاهي، من خلال استضافة الدكتور سلطان السديري أحد مؤسسيها، واستضاف أيضا الأسرة التي أسست أقدم شركة في السعودية والخليج وهي أسرة الحاج علي رضا التي امتلكت أول وكالة سيارات في المنطقة قبل أكثر من 100 عام.

واستضاف البرنامج أسرة صيرفي التي برعت في الصرافة بجوار الحرم لأكثر قرن من الزمن، والتي تملك عشرات العقارات والأصول المليارية في منطقة مكة المكرمة.

وكذلك عبدالله النهدي مؤسسة سلسلة صيدليات النهدي التي تملك أكثر من 1000 صيدلية، واستضاف عبدالمحسن الدريس أحد مؤسسي امبراطورية محطات الوقود الشهيرة التي تعمل في القطاع منذ 70 عاماً وفي جعبتها أكثر من 800 محطة في مختلف مناطق المملكة.

وللمرة الأولى ظهر مؤسس منصة كلاسيرا التعليمية السعودي محمد المدني، الذي تمكّن خلال سنوات قليلة من الانتشار في أكثر من 40 دولة وخلق منصة عالمية للتعليم يدرس فيها ملايين الطلاب والطالبات حول العالم.

وللمرة الأولى أيضا استضاف مؤسس العلامة التجارية الأشهر في خياطة الثوب السعودي، المهندس سعود الصقيه، وكذلك وكيل العلامة التجارية السويدية ايكيا، غسان السليمان.

 "حوار مفيد" يخطف الأنظار باستضافته لأصحاب كبرى العلامات التجارية في السعودية

ساج

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة