JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

 


recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

ماجد المهندس ورابح صقر وكوكبة من نجوم الغناء يحيون حفلات عيد القطر بالمملكة

تستعد المملكة لإقامة عدد من الحفلات الغنائية الضخمة خلال ايام عيد الفطر المبارك، لكبار نجوم الغناء بالوطن العربي، برعاية الهيئة العامة للترفيه وبالتعاون مع روح السعودية، وتنظيم بنش مارك وروتانا للموسيقى.

وتستعد عدد من مناطق المملكة خلال هذه الأيام بالتجهيزات الفنية واللوجستية، تمهيدا لاستقبال حفلات العيد حيث سيحييها مجموعة من نجوم الغناء السعودي، يتقدمهم عبادي الجوهر، عبدالمجيد عبدالله.

إضافة للنجوم رابح صقر، ماجد المهندس، خالد عبدالرحمن، مي فاروق، تامر عاشور، ومن جيل الشباب الفنانة زينة عماد والفنان الإماراتي عبدالله المستريح، ونواف الجبرتي.

ومن المقرر أن يبدأ الفنان ماجد المهندس يوم11 أبريل بحفل كبير يقام في فندق هيلتون جدة، يتولى فيه المايسترو مدحت خميس قيادة الفرقة الموسيقية المصاحبة للمهندس في الحفل. 

وفي ١٢ أبريل تقام حفلتان، الأولى على مسرح جامعة الأميرة نورة بمدينة الرياض، ويحييه الفنانون عبادي الجوهر وزينة عماد وعبدالله المستريح، وذلك بقيادة المايسترو وسام خصاف. 

أما الثاني فيقام في مركز الظهران إكسبو بمدينة الدمام ويحييه الفنان رابح صقر، ويتولى فيه المايسترو السعودي هاني فرحات قيادة الفرقة الموسيقية، بينما يعود الفنان خالد عبدالرحمن في نفس اليوم على مسرح المهندس محمد البواردي في محافظة شقراء برفقة نواف الجبرتي.

وفي ١٣ أبريل تقيم الفنانة مي فاروق حفلا جماهيريا على المسرح الروماني في ينبع الصناعية برفقة نواف الجبرتي، بينما سينفرد الفنان تامر عاشور في نفس اليوم على مسرح درة العروس في جدة مقدما حفلا جماهيريا.

 ماجد المهندس ورابح صقر وكوكبة من نجوم الغناء يحيون حفلات عيد القطر بالمملكة

ساج

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة