JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

 


recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع مساعدات إنسانية ويقدم كفالة مالية في اليمن والسودان ونيجيريا

أعلن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، عن تسليمه الكفالة المالية لعدد 148 يتيماً ويتيمة في محافظة عدن اليمنية، وذلك بالتزامن مع أسبوع اليتيم العربي المصادف لـ 7 أبريل الجاري.

جاء وذلك ضمن المرحلة الثانية من مشروع كفالة الأيتام وتمكين أسرهم اقتصادياً في محافظات عدن ولحج وحضرموت والمهرة والحديدة وتعز ومأرب والجوف، ويهدف المشروع إلى دعم فئة الأيتام في اليمن من خلال تمكين 440 أسرة معيلة لهم اقتصادياً.

وذلك عبر إيجاد فرص عمل مستدامة لها لتوفير الدخل وتقديم الكفالات المعيشية والتعليمية والصحية، بما يمكنها من زيادة قدرتها على التعامل مع التبعات الاقتصادية الناجمة عن فقدان العائل، وتمكين الأيتام أيضاً من الالتحاق بالعملية التعليمية، وتوزيع الحقائب المدرسية، ليستفيد من المشروع 1.300 يتيم ويتيمة.

ومن ناحية أخرى قام مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية مؤخرا بتوزيع عدد 132 حقيبة إيوائية للأسر الأكثر احتياجًا والنازحة في محلية مروي بالولاية الشمالية في السودان، استفاد منها 760 فردا.

أيضا وزّع المركز مؤخرا 300 سلة غذائية للأسر الأكثر احتياجاً في ولاية كانو بجمهورية نيجيريا الاتحادية، استفاد منها 300 أسرة، وذلك ضمن مشروع توزيع سلة "إطعام" الرمضاني في جمهورية نيجيريا الاتحادية.

 مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع مساعدات إنسانية ويقدم كفالة مالية في اليمن والسودان ونيجيريا

ساج

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة