JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

 


recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

الاتحاد السعودي لكرة القدم: لا صحة لتأجيل مواجهة الهلال والعين الإماراتي وموعدنا الليلة

كشف الاتحاد السعودي لكرة القدم، عن حقيقة التواصل مع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم من أجل تأجيل مواجهة إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا بين الهلال والعين الإماراتي.

حيث نفى الاتحاد السعودي لكرة القدم عما يتردد حول تأجيل المباراة لمدة 24 ساعة، وذلك حسبما أعلن الحساب الرسمي للتواصل المؤسسي والعناية بعملاء الاتحاد السعودي لكرة القدم عبر موقع "إكس" للتواصل الاجتماعي.

وكانت قناة أبوظبي الرياضية قد ذكرت بأن الاتحاد الآسيوي رحب بإقامة إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا في الرياض بنفس موعده يوم 23 أبريل الجاري بعد الاتفاق والتنسيق مع الاتحاد السعودي لكرة القدم، وإلغاء مقترحه بترحيل الإياب لمدة 24 ساعة.

وكان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قد أكد تأجيل مباراة العين الإماراتي والهلال السعودي ضمن ذهاب قبل نهائي دوري أبطال آسيا، وذلك بسبب الظروف الجوية وفقاً لبيان إعلامي اصدره الاتحاد.

وكان من المقرر أن تقام المباراة اليوم على ملعب (هزاع بن زايد) في العين عند الساعة الثامنة مساء بالتوقيت المحلي للإمارات ، ولكن بعد توجيهات السلطات في البلاد، قام الاتحاد الإماراتي لكرة القدم بتعليق كافة نشاطات كرة القدم اليوم، من أجل الحفاظ على سلامة الجماهير واللاعبين وكافة الأطراف.

يذكر بأنه تم إعادة جدولة المباراة لتقام مساء اليوم الأربعاء، حيث تقام في ذات الملعب وذات التوقيت.

 الاتحاد السعودي لكرة القدم: لا صحة لتأجيل مواجهة الهلال والعين الإماراتي وموعدنا الليلة

ساج

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة