JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

 


recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

رونالدو يرشح فيرناندو هييرو لتولي منصب المدير الرياضي لنادي النصر


فجرت صحيفة ماركا الرياضية الإسبانية، مفاجأة جديدة تخص نادي النصر السعودي، حيث أكدت الصحيفة أن النجم الإسباني السابق، فيرناندو هييرو يقترب بشدة من تولي منصب المدير الرياضي في نادي النصر، بتوصية من نجم وقائد الفريق كريستيانو رونالدو.

ويقع الدافع خلف توصية رونالدوا لفرناندو، بأن لديه قناعة كبيرة في قدرة هييرو على تطوير النصر، ويقدر كل ما فعله في كرة القدم، ويثق أنه سيجعل النصر يُنافس الأندية الأوروبية.. يتم اتخاذ خطوات كبيرة في هذا الاتجاه.

ويعتبر فيرناندو هييرو واحدًا من أهم أساطير ريال مدريد على مر تاريخه، خاض خلالها 439 مباراة بين موسمي 1989 و2003، وأحرز 102 من الأهداف، وحصد 20 لقبًا، أبرزها الدوري الإسباني 5 مرات، ودوري أبطال أوروبا 3 مرات.

وعلى الصعيد الدولي، خاض هييرو 89 مباراة بقميص المنتخب الإسباني، وأحرز 29 هدفًا، وأعلن اعتزاله كرة القدم عام 2005 بعد مسيرة حافلة لعب خلالها مع الميرنجي، وكذلك برفقة ناديي بولتون الإنجليزي وبلد الوليد الإسباني.

ويبلغ من العمر ٦٥ عاما، وعمل في منصب مدير منتخب إسبانيا الأول في 2017، كما تولى منصب مدرب مساعد للإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدرب الحالي لنادي ريال مدريد، في موسم 2014-15، إضافة إلى تعيينه مدربًا للمنتخب الإسباني الأول في كأس العالم 2018.

كما ارتدى هييرو  قميص الريان القطري كلاعب في موسم 2003-04؛ وهو ما يمكن أن يُساعد في تأقلمه مع عادات وتقاليد السعودية في حال قدومه إلى نادي النصر.

وكانت الفترة الماضية شهدت تراجعًا في نتائج الفريق النصراوي، الذي ودع بطولة دوري أبطال آسيا من ربع النهائي، كما ابتعد عن المنافسة في دوري روشن السعودي، حيث يحتل المركز الثاني بجدول الترتيب، بفارق 12 نقطة عن نادي الهلال صاحب الصدارة.

 رونالدو يرشح فيرناندو هييرو لتولي منصب المدير الرياضي لنادي النصر

ساج

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة