JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

 


recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

الرياض تستضيف الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الشهر الجاري

 



تستضيف العاصمة الرياض يومي 28 و 2٩ أبريل الجاري، الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي، والذي يقام تحت شعار: "التعاون الدولي والنمو والطاقة من أجل التنمية".

ويعد هذا الاجتماع هو الأول من نوعه للمنتدى الاقتصادي العالمي، وذلك بحضور ومشاركة رؤساء الدول وصانعي السياسات من مختلف دول العالم، وبرعاية من الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد ورئيس مجلس الوزراء.

حيث من المقرر أن يستضيف الاجتماع الخاص الذي يأتي امتدادًا للتعاون بين المملكة والمنتدى الاقتصادي العالمي أكثر من 1000 مشارك من رؤساء الدول، وكبار المسؤولين والخبراء الدوليين وقادة الرأي والمفكرين، من القطاعات الحكومية والخاصة والمنظمات الدولية والمؤسسات الأكاديمية.

كما سيناقش الاجتماع مختلف القضايا والتطورات الاقتصادية العالمية، بهدف إيجاد الحلول المشتركة ومواجهة التحديات الإنسانية والمناخية والاقتصادية، حيث يعد الاجتماع فرصة فريدة لصناع القرار من جميع أنحاء العالم من أجل إيجاد أرضية مشتركة بين مختلف الأطراف لإحداث تأثيرات إيجابية عالمية للجميع.

وسوف يشهد الاجتماع حوارات وجلسات نقاشية تهدف إلى تعزيز جهود التعاون الدولي وتحفيز الجهود المشتركة لابتكار الحلول المستدامة، وتتمحور جلسات الاجتماع الخاص حول عدد من الموضوعات المهمة ومنها: التعاون الدولي، والنمو، والطاقة من أجل التنمية، وذلك لمواجهة مختلف التحديات الاقتصادية والجيوسياسية الحالية، إلى جانب تعزيز الشراكات الجديدة.

الرياض تستضيف الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الشهر الجاري

ساج

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة