JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

 


recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

وزارة الحج والعمرة تعلن عن إطلاق النسخة الأولى لمنتدى العمرة والزيارة الإثنين المقبل

كشفت وزارة الحج والعمرة عن استكمال استعداداتها لإطلاق النسخة الأولى من منتدى العمرة والزيارة، والمقرر إقامته في المدينة المنورة، يوم الإثنين المقبل، تحت رعاية وحضور الأمير سلمان بن عبد العزيز، أمير منطقة المدينة المنورة.

ومن المقرر ان يقام المنتدى في مركز الملك سلمان الدولي للمؤتمرات؛ حيث يستعرض المنتدى الخدمات التي تقدمها المنظومة لخدمة ضيوف الرحمن من المعتمرين والزوار من داخل المملكة العربية السعودية وخارجها.

ويعد منتدى العمرة والزيارة منصة جديدة تسعى للمساهمة في تحقيق مستهدفات برنامج خدمة ضيوف الرحمن ضمن رؤية السعودية 2030، عبر خلق رحلة إيمانية وتجربة استضافة بمعايير عالمية.

ويجمع المنتدى بين صُناع القرار والخبراء والمستثمرين والمبتكرين من مختلف القطاعات المتعلقة بالعمرة والزيارة، بالإضافة إلى حضور ومشاركة أبرز المؤسسات والهيئات والشركات الفاعلة من داخل المملكة وخارجها.

ويأتي منتدى العمرة والزيارة لتمكين أكبر عدد من المعتمرين والزوار لزيارة مكة المكرمة والمدينة المنورة، والحصول على أفضل تجربة عمرة وزيارة في هذا الإطار.

ويُقام المنتدى بالشراكة مع برنامج خدمة ضيوف الرحمن أحد برامج رؤية السعودية 2030، وذلك بحضور عدد من المسؤولين الحكوميين، ومقدمي الخدمات من القطاع الخاص مثل شركات ووكالات السفر والعمرة والسياحة.

إضافة لعدد من المشغلين والمبتكرين من مقدمي خدمات التأمين والرعاية الصحية والإسكان والنقل والخدمات اللوجستية، إضافة لشركات التقنية والاتصالات والبناء والتطوير العقاري والتموين والإعاشة، وكذا مشاركة المؤسسات المالية وشركات التأمين.

وسوف يتناول المنتدى الفرص الواعدة في قطاع العمرة والزيارة لتحسين تجربة ضيوف الرحمن، فيما سيتم التركيز على نوعية المشاريع والخدمات والمنتجات التي من شأنها تلبية الطلب وإحداث نقلة في تجربة ضيف الرحمن، 

وستعلن وزارة الحج والعمرة خلال المنتدى؛ عن فرص جديدة ونطاقات عمل مستحدثة، حيث سيتم توقيع عدد من الشراكات والاتفاقيات؛ لتجويد الخدمة وتيسير رحلة قاصدي مكة المكرمة والمدينة المنورة والمواقع الإسلامية والتاريخية والأثرية والإثرائية.

 وزارة الحج والعمرة تعلن عن إطلاق النسخة الأولى لمنتدى العمرة والزيارة الإثنين المقبل

ساج

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة