JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

 


recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

الليلة.. كلاسيكو المملكة "النصر والهلال" يلتقون في مباراة تحديد مصير السوبر السعودي

يلتقي مساء اليوم الإثنين على ملعب الشيخ محمد بن زايد، بالإمارات قطبي الكرة السعودية وكلاسيكو المملكة فريقي النصر والهلال، في نصف نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي، في مهمة صعبة على الجانبين.

واستعد الفريقين بشكل كامل للمباراة بشكل متكامل من حيث التجهيزات الفنية والتكتيكية، وقد عقد البرتغالي لويس كاسترو مدرب النصر السعودي مؤتمرا صحفيا، قال فيه: إن مباراة فريقه أمام الهلال مهمة جدا.

وأشار كاسترو خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده في أبوظبي، إلى أن الهلال بقيادة مدربه خيسوس قدم عملاً كبيراً هذا الموسم وحقق سلسلة متواصلة من الانتصارات بيد أنه استدرك: "أرقام الهلال لن تمنع طموحنا بالفوز وتحقيق أهدافنا في البطولة".

وأشار كاسترو إلى غياب لاعبه البرازيلي تاليسكا وأيضاً مهاجم الهلال ميتروفيتش، موضحاً أن مثل هذه المباريات مباريات اللاعبين الكبار وغيابهم دائماً أمر مؤسف.

وعن الاستعدادات التي قام بها من أجل هذا اللقاء قال: لم نغير شيء بحكم ضيق الوقت، لكننا نعرف الخصم جيداً وخاصة نقاط الضعف التي تعتبر بالنسبة له قليلة قياساً بحالة النتائج الجيدة التي يحققها

في المقابل قال المدرب البرتغالي جورجي خيسوس، إن المباراة صعبة، مشيرا في الموتمر الصحفي له ، إلى أن الفريقان يعرفان بعضهما جيداً والمواجهة ستكون صعبة.. وكأس السوبر مهمة مثلها مثل أي بطولة أخرى.. وسبق أن حققتها في فترتي السابقة مع الهلال بعد انتصرنا على الاتحاد وأتمنى تكرار هذا الأمر".

وتابع خيسوس بقوله: لم يكن هناك وقت كافٍ للإعداد للمباراة، مثلنا مثل النصر أيضاً، لا يوجد سوى اليوم كتمرين وحيد للتجهيز للمباراة.

 الليلة.. كلاسيكو المملكة "النصر والهلال" يلتقون في مباراة تحديد مصير السوبر السعودي

ساج

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة