JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

 


recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

محافظ العلا يتفقد عددا من المشروعات والبرامج التنموية لمتابعة أعمال التطوير بها

قام الأمير بدر بن عبدالله، محافظ الهيئة الملكية لمحافظة العلا، بجولة تفقدية لعدد من المشروعات والبرامج التنموية في العلا، والتي تشرف عليها الهيئة الملكية، ضمنت مشروع تطوير مستشفى الأمير عبدالمحسن.

وتأتي الجولة التفقدية في سبيل تعزيز خدمات الرعاية الصحية في العلا وتطويرها لرفع جودة الحياة بالمحافظة وتحسين إمكانية وصول السكان والزوار لخدمات رعاية صحية ذات جودة عالية.

وشملت أيضا الجولة التفقدية أعمال الإنشاء في فندق "تشيدي الحجر"، المتميز بموقعه الاستثنائي في "مدينة الحجر الأثرية" المُدرجة ضمن لائحة اليونسكو للتُراث العالمي، ويتفرّد بتصميمه الفريد الذي يجمع بين الهندسة المعمارية التاريخية والتصاميم العصرية.

كما زار الأمير بدر بن عبدالله، مشروع مبنى مركز التأهيل الاجتماعي، الهادف إلى تحسين حياة الأشخاص ذوي الإعاقة في العلا، والذي يقدم مختلف الخدمات التي تلبي احتياجات المستفيدين منه حين اكتمال أعمال الإنشاء.

وزار أيضا فندق "دار طنطورة" في البلدة القديمة، والذي تم افتتاحه مطلع العام الجاري والذي يعد أحد المشروعات التي تم إعادة بنائها في البيوت القديمة وفق مواد تقليدية باستخدام الأدوات ذات الاستدامة ودمجها مع تقنيات الهندسة الحديثة.

 محافظ  العلا يتفقد عددا من المشروعات والبرامج التنموية لمتابعة أعمال التطوير بها

ساج

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة