JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

 


recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

الليلة.. المنتخب السعودي يبحث عن التأهل لكأس العالم أمام منتخب طاجيكستان

ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدور الثاني من التصفيات الآسيوية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027، فقد أعلن المنتخب السعودي عن ختام استعداداته عشية الأربعاء لمواجهة منتخب طاجيكستان مساء اليوم الخميس على ملعب الأول بارك.

حيث أجرى لاعبو المنتخب حصتهم التدريبية على ملاعب أكاديمية مهد تحت إشراف المدير الفني روبرتو مانشيني، بدأت بتمارين الإحماء ثم تمرين الاستحواذ قبل أن يطبق جمل تكتيكية متنوعة، لتختتم بعدها الحصة التدريبية بتمارين الإطالة.

ويأتي المنتخب السعودي في المجموعة السابعة ضمن الدور الثاني من التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027، إلى جانب منتخبات الأردن، طاجيكستان، باكستان، كما يتصدر مجموعته برصيد ستة نقاط بعد فوزه على منتخبي باكستان والأردن.

من جانبه كشف المدير الفني للمنتخب السعودي، روبرتو مانشيني، في مؤتمر صحفي عقده عقب انتهاء التدريب أمس، عن أن هذه أول مباراة للمملكة بعد نهائيات كأس آسيا الماضية.

وقال: ستكون أمام منتخب قوي تمكن من الوصول لأدوار متقدمة في البطولة الآسيوية، مشيرا إلى أنه يتمتع لاعبي منتخب طاجيكستان ببنية جسمانية جيدة وأداء فني متطور لذلك لن تكون مباراة سهلة".

وأوضح بأن لاعبوا المنتخب الموجودين هم الأفضل ويخدمون أفكاري الفنية، وبعض اللاعبين لم نضمهم بسبب الإصابات كما أن الفرصة لازالت متاحة لأي لاعب لتمثيل المنتخب، إذا كان مستواه يؤهله للتواجد معنا".

وتابع: منذ بداية التصفيات تحدثت بأن مجموعتنا صعبة، وبلا شك بأننا أصبنا ببعض الاحباط بعد كأس آسيا لأننا قدمنا أداء نستحق أن نعبر الأدوار المتقدمة لكني أؤكد بأن لدينا فريقي جيد وجاهز.

 الليلة.. المنتخب السعودي يبحث عن التأهل لكأس العالم أمام منتخب طاجيكستان

ساج

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة