JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

 


recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

برامج جدة التاريخية الرمضانية تستقطب أكثر من مليون زائر في أسبوعين

مع انتصاف شهر رمضان المبارك، شهدت منطقة جدة التاريخية البلد في الفترة الماضية من شهر رمضان، إقبالاً كثيفا من السائحين والزوار والمواطنين، بلغ أكثر من مليون زائر، حضروا أنشطة موسم رمضان الذي ينظمه برنامج جدة التاريخية.

حيث جذبت فعاليات جدة التاريخية هذا العام الزوار والسياح من مختلف أنحاء المملكة وخارجها، مقدمة مجموعة من الفعاليات الثقافية والترفيهية، التي تبرز جماليات المعالم الثقافية والتاريخية للبلد وتاريخها العريق.

واستطاعت فعاليات جدة في استقطاب الزوار بمختلف فئاتهم العمرية ما أتاح لهم التعرف على الثقافة السعودية، والتراث المحلي الغني الذي تتميز به المنطقة التاريخية.

وتنوعت أجواء رمضان في جدة التاريخية مابين 14 فعالية تشمل سفرة الثريا، ومعرض النور، وفعالية السراج، والمرقب، ونكهات مناطقنا، ومنارة فن، وساحة الطفل، وبصمة خير، وساحات المطاعم والألعاب الشعبية، والعروض الحية، وفعالية الضوء والظل.

يذكر أن الفعاليات التي تقدمها جدة التاريخية تهدف إلى إبراز الموروث الثقافي وتعزيز العادات الرمضانية لدى السعوديين، حيث قدمت مجموعة متنوعة من الفعاليات التي أثرت تجربة الزوار, ومنحتهم فرصة للتعرف على التراث السعودي بشكل عميق.

 برامج جدة التاريخية الرمضانية تستقطب أكثر من مليون زائر في أسبوعين

ساج

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة