JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

 


recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

تصدر جامعة الإمام عبد الرحمن بمؤشر الوطني للتعليم الرقمي في فئة الابتكار

أعلن المركز الوطني للتعليم الإلكتروني، بأن تصنيف الجامعات السعودية في المؤشر الوطني للتعليم الرقمي للعام المنصرم ضمن أربع فئات "الابتكار، التميز، التفعيل، التأسيس".

وكشف المركز عن تصدر جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل الطليعة ضمن الفئة الأولى "الابتكار" باستيفاء متطلبات مؤشرات الأداء بنسبة 100% من بين 33 جامعة من القطاعين العام والخاص.

وكان قد أطلق المركز الوطني للتعليم الإلكتروني، المؤشر الوطني للتعليم الرقمي بهدف متابعة حالة تقدم مستوى التعليم والتدريب الرقمي بشكل سنوي في المملكة ومدى تلبيته لمتطلبات العصر وملاءمته للتطور والتغير المتسارع لتقنيات التعليم.

حيث يسهم  المؤشر بشكل واضح في تعزيز جودة مخرجات التعليم الرقمي في القطاع الحكومي والخاص وغير الربحي ودعم عملية تمكين وتسريع التحول الرقمي وخلق حلول مبتكرة ومستدامة لمستقبل أفضل.

ومن جانبه أشاد الدكتور عبد الله الربيش، رئيس جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل، بجهود المركز الوطني للتعليم الإلكتروني وبمستهدفات المؤشر الوطني للتعليم الرقمي وبتصدر الجامعة ممثلة بعمادة التعليم الإلكتروني والتعلم عن بعد في طليعة فئة الابتكار.

وقال إن الأمر يدل على مدى التزام الجامعة في إتاحة الوصول الشامل للتعليم والتدريب الرقمي، وكفاءتها في ممارسته، واعتناق ثقافة التحسين المستمر والابتكار في أساليب وتقنيات التعليم المعاصر وتلبية احتياجات الطلاب المتنوعة.

وأوضح بأن الجامعة حريصة على الاستثمار في الابتكار وخلق الأثر من خلال جاهزية البنية التحتية وإمكانية الوصول إلى تقنيات التعليم الأحدث وكفاءة وتنوع وجودة البرامج الأكاديمية والتدريبية.

 تصدر جامعة الإمام عبد الرحمن بمؤشر الوطني للتعليم الرقمي في فئة الابتكار

ساج

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة