JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

 


recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

" مانجا للإنتاج" تعلن من طوكيو عن بوستر الأنمي السعودي "أساطير في قادم الزمان 2"


تزامنًا مع فعالية أنمي جابان في طوكيو، أعلنت شركة مانجا للإنتاج التابعة لمؤسسة محمد بن سلمان "مسك"، عن البوستر العربي والياباني للموسم الثاني من مسلسل الأنمي السعودي "أساطير في قادم الزمان2".

حيث يأتي الموسم الثاني من المسلسل بعد نجاح الموسم الأول بتحقيق أكثر من 100 مليون مشاهدة عالميا، وقد تم إنتاج المسلسل الذي جرى تجسيد موسمه الثاني في مدينة نيوم الصناعية "أوكساجون".

والتي تعتبر أكبر تجمع صناعي عائم في العالم، بالتعاون مع استديو "توي أنيميشن" الياباني الشهير، الذي قدم الكثير من الأعمال ومن أهمها ون بيس ودراغون بول.

يذكر أن شركة مانجا للإنتاج شاركت في معرض انمي جابان 2024 في طوكيو، والذي يعد من أهم وأشهر فعاليات الأنمي على مستوى العالم، ويقام المعرض حاليا في مركز طوكيو بيج سايت للمعارض.

ويستقطب المعرض أكثر من مئتين ألف زائر يوميًا من عشاق الأنمي في كافة دول العالم، حيث يعتبر هذا العام أول عام يعقد فيه المعرض حضوريا بعد تفشي جائحة كورونا عام 2020 بعد انقطاع دام لمدة أربع سنوات.

وشركة مانجا للإنتاج هي إحدى الجهات الرائدة في مجال المحتوى الإبداعي في الشرق الأوسط، وأنتجت فيلم أنمي بعنوان "الرحلة" الذي يُعرض حاليًا على أكثر من 52 منصة حول العالم بست لغات عالمية.

" مانجا للإنتاج" تعلن من طوكيو عن بوستر الأنمي السعودي "أساطير في قادم الزمان 2"

ساج

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة