JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

 


recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

الهولندي فيرستابن يفوز بجولة فورمولا 1 ٢٠٢٤ بجائزة السعودية الحبرى

 

انطلقت الخميس الماضي منافسات سباق جائزة السعودية الكبرى للفورمولا1 2024، ضمن الجولة الثانية من بطولة العالم، والتي تقيمها المملكة للمرة الرابعة على التوالي على حلبة كورنيش جدة.

وشارك في سباق جائزة السعودية الكبرى للفورمولا1، 20 سائقاً يمثلون 10 فرق، حيث تضم قائمة السائقين ماكس فيرستابين وسيرجيو بيريز من فريق ريد بُل، ولويس هاميلتون وجورج راسل من فريق مرسيدس، وكارلوس ساينز وشارل لوكلير، من فريق فيراري.

إضافة لوتشو غوانيو وفالتيري بوتاس من فريق كيك ساوبر، ويوكي تسونودا، ودانيال ريكياردو من فريق Visa Cash App RB، وكيفن ماغنوسن ونيكو هولكنبرغ من فريق هاس، وفرناندو ألونسو ولانس سترول من فريق أستون مارتن.

مع كل من بيير غاسلي وإستيبان أوكون من فريق ألبين، ولاندو نوريس وأوسكار بياستري من فريق ماكلارين، وألكسندر ألبون ولوغان سارجنت من فريق ويليامز.

ومع انتهاء الحدث الرياضي العالمي عشية السبت، فاز الهولندي ماكس فرستابن سائق رد بول وبطل العالم ثلاث مرات بجائزة السعودية الكبرى، متفوقا على زميله في الفريق سيرجيو بيريز الذي جاء ثانيا.

وانطلق فرستابن من المركز الأول ليحصد ثاني انتصار على التوالي بعد فوزه بجائزة البحرين الكبرى مطلع الأسبوع الماضي في بداية الموسم.

الهولندي فيرستابن يفوز بجولة فورمولا 1 ٢٠٢٤ بجائزة السعودية الحبرى

ساج

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة