JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

 


recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

جامعة الملك سعود تدخل موسوعة "جينيس" بأكبر مستشفى للأسنان في العالم

دخل مستشفى طب الأسنان الجامعي بالمدينة الطبية الجامعية بجامعة الملك سعود، في قائمة موسوعة "جينيس"للأرقام القياسية, كونه أكبر مستشفى طب أسنان في العالم , بمساحة تبلغ 37,165.12 مترًا مربعًا.

وتسلم نائب رئيس الجامعة للمشاريع الدكتور عبدالله الصقير، نيابة عن رئيس الجامعة, شهادة التسجيل، خلال حفل أقيم بهذه المناسبة, بحضور قيادات الجامعة، وعدد من عمداء الكليات بالجامعة، والمديرين التنفيذيين، ورؤساء الأقسام الطبية في المدينة الطبية الجامعية.

وصرح الدكتور أحمد الهرسي، المدير العام التنفيذي للمدينة الطبية الجامعية، بأن الجامعة ومن خلال المدينة الطبية الجامعية تهدف إلى تعزيز التنافس في تقديم خدمات الرعاية الصحية، ودعم برامج التعليم، والتدريب الطبي، والبحث العلمي لتحقيق التميز، وتحسين الجودة بما يواكب المستجدات العلمية.

وأشار إلى أن ما تحققه المدينة الطبية الجامعية في تقديم الخدمات العلاجية، والأبحاث الطبية ، وسجل حافل ببراءات الاختراع، يجعل منسوبيها منافسين لنظرائهم في أعرق المراكز الصحية العالمية، كما أن لهم قدم السبق في تحقيق العديد من الجوائز في المجال الطبي والبحثي.

فيما أكدت الدكتور سارة بنت السبيت، المدير الطبي لمستشفى طب الأسنان الجامعي، أن المستشفى يعد من أكبر المستشفيات في مجال طب الأسنان حيث تبلغ المساحة الإجمالية للمستشفى (37,165.12) مترًا مربعًا.

وأضافت بأن المستشفى يقدم الخدمات التعليمية، والتدريبية، والجراحية، والاستشارية الشاملة والمبنية على البراهين كما يوفر الرعاية في عدة تخصصات مثل عيادات فلح الشفة والحنك ، طب الأسنان للمرضى من ذوي الاحتياجات الخاصة.

ونوهت عن وجود عيادات خاصة بالألم الفموي والوجهي، وعيادات طب الأسنان للمرضى من ذوي الحالات الصحية الخاصة، وعيادات طب الأسنان للمرضى المصابين بالتوحد، وصيدلية العيادات الخارجية بجانب مختبر التشريح المرضي لأمراض الفم والوجه والفكين.

 جامعة الملك سعود تدخل موسوعة "جينيس" بأكبر مستشفى للأسنان في العالم

ساج

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة