JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

 


recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

مدارس الرياض تحتفل بـ"يوم التأسيس" بمشاركة مليون و200 ألف طالب


تحتفل اليوم الأحد، الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض، بذكرى يوم التأسيس، وذلك في مكاتب التعليم وكافة مدارس التعليم العام الحكومية والأهلية والمدارس العالمية والأجنبية والتعليم المستمر، بمشاركة أكثر من مليون ومئتي ألف طالب وطالبة.

وصرح عبدالسلام الثميري، المتحدث الرسمي لتعليم الرياض، أن المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض كلف جميع الإدارات والمكاتب للاحتفاء بهذه الذكرى، وذلك بحزمة من الفعاليات المتنوعة حتى الخميس المقبل، وسيكون الاحتفال في كافة القطاعات التعليمية.

وأوضح أن الإدارة بكافة منسوبيها وطلابها وطالباتها ستشارك في الاحتفاء بذكرى تأسيس المملكة العربية السعودية لهذا العام بحزمة متنوعة من الفعاليات التي تعبر عن ارتباطنا الوثيق وارتباط أجدادنا بالقيادة عبر التاريخ تحت راية التوحيد، وتذكيراً بسير أئمة وملوك وأمراء هذه الدولة المباركة أعزها الله.

وأشار الثميري عن إعداد خطة إعلامية للاحتفاء بيوم التأسيس تتضمن إنتاج وتصميم العديد من المواد الإعلامية من أخبار وتغطيات وتصاميم وفيديوهات سيتم نشرها عبر وسائل الإعلام المختلفة والمنصات الإعلامية المعتمدة وعبر حسابات الإدارة المختلفة .

وتحتفل المملكة بشكل عام بيوم التأسيس، بصدور الأمر الملكي من خادم الحرمين الشريفين بتخصيص يوم 22 فبراير يوما للتأسيس، وهو اليوم الذي يرمز إلى العمق التاريخي والحضاري والثقافي للمملكة، عندما أسس محمد بن سعود الدولة السعودية الأولى عام  1727م.

 مدارس الرياض تحتفل بـ"يوم التأسيس" بمشاركة مليون و200 ألف طالب

ساج

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة