JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

 


recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

انطلاق أعمال النسخة الثالثة لملتقى "نموذج الرعاية الصحية" بالرياض

انطلقت صباح اليوم الأحد، أعمال "ملتقى نموذج الرعاية الصحية"، بالعاصمة الرياض، والذي يستمر على مدار يومين، تحت رعاية السيد فهد الجلاجل، وزير الصحة, وبمشاركة تجمعات المملكة الصحية كافة.

ويتضمن الملتقى عددا من المحاضرات والجلسات الحوارية من 25 متحدثاً محلياً ودولياً؛ تتمحور حول نموذج الرعاية الصحية الحديث، وأنظمة الرعاية ومساراتها مثل نظام الرعاية التلطيفية، ونظام الرعاية العاجلة، ونظام الرعاية الاختيارية، ونظام رعاية الأم والطفل، ونظام الأمراض المزمنة، ونظام الرعاية الوقائية.

ودور الرعاية الصحية في تحقيق محاور التميز الصحي، وهي؛ التميز في بناء القدرات المهنية الإكلينيكية العالية، والتميز في بناء القدرات الإدارية الديناميكية المتفاعلة، والتميز في مجال الرقمنة، بالإضافة إلى التميز في رضا المستفيد من الخدمات الصحية المقدمة له، والتميز في التفاعل مع مختلف الجهات.

ويحوي الملتقى معرضا لقصص النجاح الناتجة عن تنفيذ مبادرات نموذج الرعاية ومساراته في مختلف التجمعات الصحية على مستوى المملكة، تستعرضها فرق متخصصة طبقتها على أرض الميدان.

يذكر أن هذه النسخة الثالثة من الملتقى، والتي تأتي تزامناً مع اكتمال إطلاق 20 تجمعا صحيا في المملكة، وذلك لتبادل التجارب والخبرات في المجالات المشتركة للمُضي قدما في الارتقاء بالخدمات الصحية وفق أهداف برنامج تحول القطاع الصحي ورؤية المملكة 2030.

 انطلاق أعمال النسخة الثالثة لملتقى "نموذج الرعاية الصحية" بالرياض

ساج

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة