JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

 


recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

للتعريف بجهودها.. الوطنية للأمن السيبراني تشارك بمعرض الدفاع العالمي

قالت الهيئة الوطنية السعودية للأمن السيبراني، إنها سوف تشارك في معرض الدفاع العالمي 2024 والذي سيقام في العاصمة الرياض 4 فبراير المقبل، برعاية خادم الحرمين الشريفين، وبتنظيم الهيئة العامة للصناعات العسكرية ومشاركة أكثر من 750 جهة عارضة من حول العالم.

 وسوف تكون الهيئة شريكا في المعرض ضمن إطار جهودها الوطنية في تعزيز أمن الفضاء السيبراني، وحماية المصالح الحيوية والمقدرات الاقتصادية في المملكة، ودورها التكاملي في مجال الدفاع، وللتعريف بمستهدفاتها الإستراتيجية في تعزيز الأمن السيبراني في المملكة.

ويستعرض جناح الهيئة بالمعرض ركائزها الإستراتيجية المتمثلة في الدفاع والتمكين والتنمية للتعريف بجهود الهيئة في العمليات السيبرانية، ورفع مستوى الجاهزية السيبرانية لدى الجهات الوطنية، وتعزيز الدراية الأمنية على المستوى الوطني، وإنشاء آليات متينة للمخاطر والالتزام.

ويعد معرض الدفاع العالمي، منصة فريدة تجمع المعنيين بصناعة الدفاع حول العالم لتعزيز التعاون وتمهيد الطريق لبناء الشراكات وتبادل المعرفة، واستكشاف أحدث الابتكارات والتطورات التقنية عالمياً عبر مختلف قطاعات الدفاع البرية والبحرية والجوية والفضاء والأمن.

 للتعريف بجهودها.. الوطنية للأمن السيبراني تشارك بمعرض الدفاع العالمي

ساج

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة