JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

 


recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

المنتخب السعودي يتصدر مجموعته بأمم آسيا بعد فوزه على قيرغيزستان بهدفين للاشيء



فاز المنتخب السعودي، على نظيره منتخب قيرغيزستان، بهدفين مقابل لاشيئ في المباراة التي أقيمت بينهما عشية الأحد، في إطار كأس آسيا لكرة القدم، ليضمن الأخضر التأهل لدور الستة عشر قبل الجولة الأخيرة من دور المجموعات.

وبهذا تصدر المنتخب المجموعة السادسة بست نقاط، بفارق نقطتين عن تايلاند صاحب المركز الثاني، وخمس نقاط عن عمان صاحب المركز الثالث، وبقى منتخب قرغيزستان في ذيل المجموعة دون نقاط.

حيث سجل محمد كنو هدف التقدم للسعودية في الدقيقة 35، ثم ضاعف فيصل الغامدي النتيجة في الدقيقة 84، فيما لعب منتخب قرغيزستان بعشرة لاعبين منذ الدقيقة التاسعة بعد طرد أيزار أكماتوف، بسبب تدخل عنيف على سامي النجعي، قبل أن يلعب بتسعة لاعبين منذ الدقيقة 52 بعد طرد ميرك كيمي بيرن في أعقاب تدخل عنيف أيضا على حسان تمبكتي.

وفي أعقاب المباراة، صرح الإيطالي روبرتو مانشيني، المدير الفني للمنتخب السعودي، بأن فريقه ليس مرشحًا للفوز باللقب، حث أن منتخبات اليابان وإيران وأستراليا وكوريا الجنوبية هي المرشحة للمنافسة على اللقب لكن سيحاول المنتخب إحراز اللقب.

وعن مباراة قرغيزستان، قال مانشيني: إن اللاعبين أدوا بشكل أفضل عندما كانت المواجهة 11 ضد 11، لكن مع حالتي طرد في منتخب قيرغيزستان وجد أداء اللاعبين أكثر بطئًا"، مشيرا إلى أن لاعبي المنتخب السعودي قدموا مباراة جيدة في المجمل، والأهم هو تحقيق الفوز اليوم.

 المنتخب السعودي يتصدر مجموعته بأمم آسيا بعد فوزه على قيرغيزستان بهدفين للاشيء

ساج

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة