JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

 


recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

اليوم.. انطلاق منافسات النسخة الرابعة لبطولة كأس السوبر الإسباني من الرياض

تنطلق اليوم الأربعاء الموافق 10 يناير، منافات النسخة الرابعة التي تستضيفها المملكة من بطولة كأس السوبر الإسباني، والذي يشهد منافسات 4 فرق هي برشلونة بطل الدوري الإسباني، وحامل لقب النسخة الماضية، وريال مدريد بطل كأس ملك إسبانيا، وأوساسونا وصيف كأس الملك، وأتلتيكو مدريد صاحب المركز الثالث في الدوري الإسباني.

حيث ينطلق الدور نصف النهائي اليوم وغدا، بين برشلونة وأوساسونا، فيما سيكون "ديربي مدريد" حاضرًا بين ريال مدريد وأتلتيكو في نصف النهائي الآخر، على أن تقام المباراة النهائية بين الفائزين يوم 14 يناير الجاري.

حيث تتجه أنظار عشاق كرة القدم في العالم نحو استاد الأول بارك في العاصمة الرياض، الذي يستضيف المباريات، وتمثل تلك البطولة فرصة مميزة لعشاق الرياضة والسياحة في الرياض، حيث تتيح للزوار الاستمتاع بالوجهات السياحية والترفيهية العالمية التي تناسب كافة أفراد الأسرة.

وتعد هذه هي المرة الرابعة التي تستضيف فيها المملكة كاس السوبر الإسباني، بعدما استضافت البطولة في 2020 على ملعب مدينة الملك عبد الله في جدة، وتوّج بلقبها ريال مدريد.

كما استضافت الرياض النسخة الثانية وتوّج بها أيضًا ريال مدريد عام 2022، فيما توج فريق برشلونة ببطولة السوبر الإسباني النسخة الماضية 2023 بالفوز 3-1 على ريال مدريد في النهائي الذي أقيم أيضا بالرياض.

يذكر أن المملكة خلال السنوات السابقة نجحت في تعزيز مكانتها الرياضية عالميا، من خلال استضافة وتنظيم الفعاليات الرياضية الكبرى، التي تجذب الجماهير المحلية والدولية.

وتضع تلك الأحداث الرياضية الكبرى ضمن أجندة السياحة السعودية المتنوعة والثرية، من أجل تعزيز مكانة المملكة على خارطة الرياضات العالمية، بما يتوافق مع مبادرات برنامج جودة الحياة ورؤية السعودية 2030.

 اليوم.. انطلاق منافسات النسخة الرابعة لبطولة كأس السوبر الإسباني من الرياض

ساج

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة