JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

 


recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

ينطلق فبراير المقبل.. الرياض تحتضن المنتدى السعودي للإعلام ومعرض مستقبل الإعلام

تستضيف العاصمة الرياض في فبراير المقبل، أعمال المنتدى السعودي للإعلام، ومعرض مستقبل الإعلام "فومكس"، وتكريم الفائزين المتنافسين على جائزة المنتدى في مساراتها المتعددة. 

ومن المقرر أن يشهد المنتدى أكثر من 30 جلسة تناقش مستقبل قطاع الإعلام، حيث سيقدم المتحدثون العديد من الرؤى والتوجهات التي تركز في مجملها على مستجدات القطاع ومستقبله. 

وستغطي جلسات المنتدى قطاعات عدة، منها الرياضة وعلاقتها بالإعلام، إلى جانب قطاع المال والأعمال، والسياحة، والفعاليات الكبرى، إذ سيشهد المنتدى جلسة مخصصة لإكسبو الرياض 2030.

بالإضافة إلى جلسة خاصة بكأس العالم 2034، وغيرها من القطاعات الحيوية كقطاع الطاقة وتطبيقات الذكاء الاصطناعي في الإعلام، واستثمار البنى التقنية في الأعمال الإعلامية.

وسيعقد المنتدى بنسخته الثالثة بالشراكة مع هيئة الصحفيين السعوديين، خلال الفترة من 20 حتى 21 فبراير المقبل، بمشاركة عربية ودولية، بحضور عدد من أبرز الإعلاميين والأكاديميين والخبراء المتخصصين.

ويشارك فيه كبرى الشركات والمؤسسات الإعلامية المحلية والدولية، ومن المقرر أن يشهد المعرض مشاركة أكثر من 200 عارض من مختلف أنحاء العالم، مما يعد فرصة لبناء الشراكات وتبادل التجارب والخبرات.

 ينطلق فبراير المقبل.. الرياض تحتضن المنتدى السعودي للإعلام ومعرض مستقبل الإعلام

ساج

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة