JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

 


recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

انطلاقة أعمال القمة العالمية لقادة العقار بحضور ممثلين عن ١١٠ دولة حول العالم

انطلقت صبيحة اليوم أعمال القمة العالمية لقادة العقار والتي تستضيفها الرياض، برعاية وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان والهيئة العامة للعقار، وبحضور ومشاركة شخصيات عقارية بارزة، وعدد من الرؤساء التنفيذيين لكبرى الشركات، وأعضاء الاتحاد الدولي للعقار، ومتحدثين دوليين يمثلون أكثر من 110 دول.

وتعد القمة العالمية لقادة العقار حدثا سنويا ينظمه الاتحاد الدولي للعقارات بهدف تعزيز التواصل بين قادة الصناعة والخبراء من جميع أنحاء العالم، حيث فازت المملكة باستضافتها في دورتها الـ42.

وتسعى المملكة من خلالها إلى مناقشة آخر ما وصل في صناعة العقار، من حيث التشريعات والتنظيمات على المستويين المحلي والدولي، إلى جانب الفرص الاستثمارية المتاحة.

إضافة إلى ابتكار الأفكار الريادية عبر استعراض أفضل الممارسات العالمية وآلية تطبيقها في المنطقة، والمستقبل الرقمي باستخدام الذكاء الاصطناعي، كما سيحظى فريق الاتحاد الدولي وضيوف القمة بزيارات لأبرز المشاريع العقارية بالمملكة.

وصرح المتحدث الرسمي للهيئة العامة للعقار تيسير المفرج، أنّ القمة العالمية لقادة العقار التي تستضيفها الرياض، وجاءت بعد منافسة واسعة النطاق مع العديد من الأسواق العالمية، مثل الولايات المتحدة وأفريقيا وآسيا ومنطقة المحيط الهادي، وبدورها استطاعت المملكة الفوز بنتائج التصويت وفرصة استضافة القمة للمرة الأولى على مستوى منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

وأشار إلى أن القمة ستشهد انطلاق أعمالها بجلسات حوارية متخصصة ولقاءات متعددة في مجالات التسويق والابتكار والقيادة والإدارة العقارية، ومناقشة القضايا الأكثر إلحاحًا التي تواجه صناعة العقار، واستعراض الحلول المبتكرة في الاستدامة والتخطيط الاستراتيجي طويل المدى، وتنوع الاستثمار وإدارة المخاطر وطرق التمويل والاستخدام الأمثل للتقنيات الناشئة.

 انطلاقة أعمال القمة العالمية لقادة العقار بحضور ممثلين عن ١١٠ دولة حول العالم

ساج

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة