JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

 


recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

الفيفا تختار طاقم حكام بولندي لنهائي كأس العالم للأندية وطاقم تحكيم نسائي لمباراة الأهلي

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا، عن اختيار طاقم التحكيم الذي سيدير مباراة مانشستر سيتي الإنجليزي وفلومينينسي البرازيلي في نهائي كأس العالم للأندية، غدا الجمعة في مباراة النهائي، وعينهما على التتويج باللقب لأول مرة في تاريخهما.

حيث سيدير اللقاء طاقم تحكيم من بولندا يتكون من حكم الساحة سيمون مارسينياك، يعاونه مواطناه آدم كوبسيك وتوماس ليستكيويتز، ومعهم الحكم الرابع خيسوس فالينزويلا من فنزويلا.

وكان مانشستر سيتي بطل أوروبا قد تأهل لهذا الدور بالفوز على أوراوا ريد الياباني بثلاثية دون رد في الدور قبل النهائي، بينما فاز فلومينينسي على الأهلي المصري بهدفين دون رد.

أيضا أعلن الفيفا، عن اختيار طاقم التحكيم الذي سيدير مباراة الأهلي مع أوراوا ريد دياموندز الياباني في نفس البطولة على المركزين الثالث والرابع، حيث يلتقي الفريقان أيضا مساء غد الجمعة.

وقالت الفيفا إن اللقاء سيديره طاقم تحكيم نسائي من الولايات المتحدة الأمريكية يتكون من الثلاثي، حكم الساحة توري بينسو، ويعاوناها بروك مايو وكاترين نيسبيت، ومعهم الحكم الرابع جان جاك ندالا من الكونغو الديمقراطية.

وكان النادي الأهلي قد فاز على الاتحاد بثلاثية مقابل هدف واحد في الدور الأول قبل أن يخسر بهدفين دون رد أمام فلومينينسي البرازيلي في الدور قبل النهائي.

يذكر أن الأهلي فاز بالميدالية البرونزية في ثلاث نسخ سابقة أعوام 2006 و2020 و2021، بينما انتزعها الفريق الياباني مرة واحدة في 2007.

 الفيفا تختار طاقم حكام بولندي لنهائي كأس العالم للأندية وطاقم تحكيم نسائي لمباراة الأهلي

ساج

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة