JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

 


recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

المدير الفني لمنتخب المملكة يعلن عن قائمة اللاعبين المشاركين في بطولة كأس آسيا

 

يستعد المنتخب الوطني السعودي لمنافسات كأس آسيا 2023 والتي ستقام في دولة قطر يناير المقبل، فيما أعلن المدير الفني للمنتخب الوطني روبرتو مانشيني عن قائمة المنتخب من اللاعبين الذين يلعبون في الفريق.

ومن المقرر أن يشارك لاعبو المنتخب في المعسكر الإعدادي الذي سيقام في دولة قطر خلال الفترة 31 من شهر ديسمبر الجاري وحتى 11 من شهر يناير المقبل.

وسيخوض المنتخب السعودي خلال معسكره ثلاثة مواجهات ودية، الأولى أمام منتخب لبنان في الرابع من يناير، والودية الثانية أمام منتخب فلسطين في التاسع من يناير، فيما ستكون المباراة الثالثة أمام منتخب هونغ كونغ في العاشر من يناير.

وكان المنتخب الوطني قد خاض ستة مبارايات ودية في مراحل الإعداد الثلاث الماضية، بواقع مباراتين في كل مرحلة أمام منتخبات فنزويلا، بوليفيا، كوستاريكا، كوريا الجنوبية، نيجيريا، مالي.

كما خاض المنتخب السعودي مباراتين في منافسات الجولة الأولى من الدور الثاني من التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2026 أمام منتخبي باكستان والأردن.

وجاء تشكيل المدير الفني عن قائمة للاعبين الملتخقين بالمعسكر وهم: نواف العقيدي، محمد اليامي، راغد نجار، أحمد الكسار، حسن كادش، عون السلولي، علي البليهي، علي لاجامي، حسان التمبكتي، سعود عبدالحميد، فواز الصقور، أيمن يحيى، عبدالله الخيبري، علي هزازي.

ومعهم مختار علي، عبدالإله المالكي، فيصل الغامدي، عيد المولد، سالم الدوسري، عباس الحسن، ناصر الدوسري، محمد كنو، سامي النجعي، فهد المولد، خالد الغنام، عبدالرحمن غريب، محمد مران، فراس البريكان، عبدالله رديف، صالح الشهري.

وقد غادر المنتخب صباح اليوم الأحد إلى دولة قطر، بعد أن يجتمع لاعبو الأخضر في العاصمة "الرياض" ويغادرون من مطار الملك خالد الدولي وصولاً لمطار الدوحة الدولي.

المدير الفني لمنتخب المملكة يعلن عن قائمة اللاعبين المشاركين في بطولة كأس آسيا

ساج

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة